×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الهجرة: انتخابات مجلس النواب للمصريين بالخارج بالبريد السريع على مرحلتين ::: رئيس مجلس الأمة يفتتح جلسة اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي :::

شاهد | فور خروجه من البنك سرق رجل كل مدخراته

شاهد | فور خروجه من البنك سرق رجل كل مدخراته

صورة من الفيديو

+    -
09/08/2020 09:06 م
كتب : Egyptians in Kuwait

في لقطات مثيرة كشفت اللحظة التي يسرق فيها الرجل كل مدخراته بعد ثواني فقط من سحبها من البنك والخرج بها خارج المقر البنكي ، حيث تمكن لص من سرقة كامل مدخرات رجل "تبلغ 152 ألف جنيه استرليني" بعد ثوانٍ من سحبها.

ووفقًا لصحيفة ديلي ستار، تعرض فرانسيسكو كورنيجو للهجوم خارج بنك تشيس في هنتنجتون بارك، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، فقد تم تصوير لص مقنع يهرب بالمبلغ.

ويوضح مقطع الفيديو فرانسيسكو وهو يحاول يائسًا مد يده وإمساكه باللص وهو يسقط على الأرض، ويمكن بعد ذلك سماعه وهو يستنجد للمساعدة بينما يهرب اللص بأمواله.

وكان الضحية المسروقة جمع امواله من بيع منزله مؤخرًا بجانب كل ما لديه في حسابه المصرفي.

 
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

سرق شقا العمر  بعد خروجه من البنك  لص يسرق كل مدخراته  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع