×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لن يتم السماح بمراجعة القنصلية دون حجز ميعاد مسبق.. فيديو هام من قنصلية مصر في الكويت ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق النسخة الثامنة لمسابقة شفت الكويت بعنوان "صحتك" ::: عبدالرحيم ثابت المازني يكتب.. طرف ثالث ::: الإمارات: الحصول علي تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر ::: هبله ومسكت طبله.. بقلم: حسام الامام ::: وزارة التربية: 5 ساعات الدوام المدرسي في استكمال العام الدراسي للثاني عشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020 ::: 8 رحلات تغادر الكويت و9 تصلها ::: الطيران المدني الكويتي تضع شرطا لدخول المسافرين من الدول المحظورة ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: شقق وأراضي ومقابر.. كيف تستفيد من طروحات الإسكان في المدن الجديدة (أسعار وخطوات) ::: "بلدية الكويت" ترد على ما يتم تداوله بشأن "الاستعانة بـ 12 مستشارا وافدا" في الإدارة القانونية ::: أهالي السنبلاوين في انتظار جثة الشاب المصري الذي قًتل في الأردن ::: وقف طيران الكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية ::: زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال :::

شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء

شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء

الاعلامى عمرو أديب

+    -
14/12/2019 12:38 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بكى الإعلامي عمرو أديب على الهواء خلال تقديمه حلقة أمس من برنامج "الحكاية" المعروض على فضائية "إم بي سي مصر" وذلك بسبب وفاة مخرج البرنامج شريف السقا.

وأهدى الاعلامى عمرو أديب الحلقة الى روح المخرج الراحل قائلا: "أنا بشتغل مع المخرج شريف السقا من عشرين سنة ومش مستوعب غياب شخص من وسطنا فجأة".

وتابع قائلا: معلش مقدرتش امسك دموعي .. المخرج شريف السقا صوته دائما كان فى ودانى وهو بيوجهني طول الحلقة.

ودعا الإعلامي عمرو أديب إلى الالتفات بخطورة وارتفاع معدل الحوادث فى مصر، قائلا "عندنا الحادثة بموتة".

المصدر: ص.ب

الاعلامى عمرو أديب  وفاة شريف السقا  بكاء عمرو أديب  علي الهواء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع