×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس والجمعة ::: ننشر البيان الجديد للصحة عن اصابات ووفيات كورونا اليوم ::: بالفيديو.. ضابط تركي يفضح صفقات سلاح أردوغان وقطر ::: يجب تغيير النتائج.. مطالب ترامب بشأن نتيجة الانتخابات الرئاسية ::: الزمالك بورطة كبيرة قبل النهائي.. «يتحدى الكاف» بقرار مفاجئ.. والزملكاوية:«هنخسر بسبب مرتضى» ::: «الزمالك» يعلن أسماء اللاعبين البدلاء لـ الونش وأوباما وجمعة في مباراة الأهلي ::: أزمة الطلبة المصريين في الكويت... إلى الحل ::: روبوت يجري اختبارات «كوفيد-19» في مصر ::: أول رد فعل من موسيماني على إصابة ثلاثي الأهلي بفيروس كورونا ::: رسمياً.. 2000 مشجع يحضرون نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك ::: وزيرة الصحة: توفير 20 مليون جرعة من لقاح كورونا فور ثبوت فاعليته ::: حدث بالكويت اليوم| حكم بسجن وإبعاد 7 مصريين بالكويت.. الداخلية توجه نداء هام لمخالفي الإقامة و‏حاملي الإقامة الموقتة.. مصير غامض لـ 8 آلاف وافد بالكويت ::: بالفيديو| عاشة الرشيد: رسالة السيسي غير المباشرة "اللبيب بالإشارة يفهم" ::: مصر تحصد أربع جوائز ضمن الدورة الأولى لجائزة التميز الحكومي العربي ::: سقوط أمطار غزيرة ورعدية على القاهرة الكبرى :::

شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء

شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء

الاعلامى عمرو أديب

+    -
14/12/2019 12:38 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بكى الإعلامي عمرو أديب على الهواء خلال تقديمه حلقة أمس من برنامج "الحكاية" المعروض على فضائية "إم بي سي مصر" وذلك بسبب وفاة مخرج البرنامج شريف السقا.

وأهدى الاعلامى عمرو أديب الحلقة الى روح المخرج الراحل قائلا: "أنا بشتغل مع المخرج شريف السقا من عشرين سنة ومش مستوعب غياب شخص من وسطنا فجأة".

وتابع قائلا: معلش مقدرتش امسك دموعي .. المخرج شريف السقا صوته دائما كان فى ودانى وهو بيوجهني طول الحلقة.

ودعا الإعلامي عمرو أديب إلى الالتفات بخطورة وارتفاع معدل الحوادث فى مصر، قائلا "عندنا الحادثة بموتة".

المصدر: ص.ب

الاعلامى عمرو أديب  وفاة شريف السقا  بكاء عمرو أديب  علي الهواء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع