×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج ::: خبر سار بشأن الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي :::

شاهد | رد فعل غير متوقع من رجل عطست زوجته فجأة في وجهه

شاهد | رد فعل غير متوقع من رجل عطست زوجته فجأة في وجهه

صورة من الفيديو

+    -
30/03/2020 03:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يكشف عن تصرف ساخر وغريب لموظف تايلاندي عندما عطست امرأة في وجهه.

كان الموظف جالسًا خلف مكتب وجلست أمامه امرأة، وارتدى الإثنين من الكمامات، وعندما عطست المرأة فجأة في وجهه، قام الموظف بتلقائية بتوجيه زجاجة المطهر، التي كان إلى جانبه، ورش المرأة في وجهها.

كانت الزوجة على وشك السقوط من كرسيها على ظهرها من شدة الصدمة التي تعرضت لها بعد تصرف زوجها.

وتبين أن المقطع مزود ببعض التعديلات والإضافات الصوتية لجعله كوميديًا، وأثار الفيديو ضجة، وحصل على آلاف الإعجابات على فيسبوك بعدما نشرته صفحة تايلاندية.

المصدر: ص.ب

رد فعل غير متوقع  عطست زوجته  منوعات  مشهد صادم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع