×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بنود المبادرة المقترحة عقب لقاء السيسى وحفتر وعقيلة بشأن الوضع فى ليبيا ::: عالقون بالكويت والسعودية.. 642 مصريا يصلون القاهرة على متن 3 رحلات ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ :::

شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو

شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو

راكب يحاول اقتحام كابينة القيادة

+    -
15/06/2019 07:11 م
كتب : مصريون فى الكويت
أفادت قناة "سكاي نيوز" أن موقفًا عصيبًا حدث على متن طائرة تابعة للخطوط التركية كانت متجهة إلى السودان، ما اضطر قائد الطائرة للعودة إلى مطار إسطنبول.
وأوضحت القناة أن أحد الركاب ترك مقعده بعد الإقلاع وبدأ بالصراخ ومحاولة تهشيم النافذة وقناع التنفس الخاص بمقعده.
واضطر الركاب إلى السيطرة على الراكب غريب الأطوار الذي كان يستقل مقعدًا في درجة رجال الأعمال، بعدما بدأ بدفع المضيفين والاندفاع صوب قمرة القيادة.
ونجح الركاب والمضيفون بالفعل في تهدئة الرجل، واستمرت الرحلة في طريقها إلى الخرطوم، ولكن بعد ساعات أعلن الطايار أن الطائرة ستعود إلى إسطنبول، فحاول الراكب مجددًا الوصول إلى قمرة الطائرة لكن الركاب أمسكوا به وقيدوه.
وفور هبوط الطائرة في مطار اسطنبول، اقتادت الشرطة الرجل إلى خارج الطائرة.
 
السيطرة على راكب
السيطرة على راكب داخل طائرة تركية
 
 
المصدر: ص.ب

راكب  محاولة  اقتحام  طائرة  كابينة القيادة  جوا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع