×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي" ::: قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية ::: الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! :::

شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو

شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو

راكب يحاول اقتحام كابينة القيادة

+    -
15/06/2019 07:11 م
كتب : مصريون فى الكويت
أفادت قناة "سكاي نيوز" أن موقفًا عصيبًا حدث على متن طائرة تابعة للخطوط التركية كانت متجهة إلى السودان، ما اضطر قائد الطائرة للعودة إلى مطار إسطنبول.
وأوضحت القناة أن أحد الركاب ترك مقعده بعد الإقلاع وبدأ بالصراخ ومحاولة تهشيم النافذة وقناع التنفس الخاص بمقعده.
واضطر الركاب إلى السيطرة على الراكب غريب الأطوار الذي كان يستقل مقعدًا في درجة رجال الأعمال، بعدما بدأ بدفع المضيفين والاندفاع صوب قمرة القيادة.
ونجح الركاب والمضيفون بالفعل في تهدئة الرجل، واستمرت الرحلة في طريقها إلى الخرطوم، ولكن بعد ساعات أعلن الطايار أن الطائرة ستعود إلى إسطنبول، فحاول الراكب مجددًا الوصول إلى قمرة الطائرة لكن الركاب أمسكوا به وقيدوه.
وفور هبوط الطائرة في مطار اسطنبول، اقتادت الشرطة الرجل إلى خارج الطائرة.
 
السيطرة على راكب
السيطرة على راكب داخل طائرة تركية
 
 
المصدر: ص.ب

راكب  محاولة  اقتحام  طائرة  كابينة القيادة  جوا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع