×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء ::: مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري :::

شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو

شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو

راكب يحاول اقتحام كابينة القيادة

+    -
15/06/2019 07:11 م
كتب : مصريون فى الكويت
أفادت قناة "سكاي نيوز" أن موقفًا عصيبًا حدث على متن طائرة تابعة للخطوط التركية كانت متجهة إلى السودان، ما اضطر قائد الطائرة للعودة إلى مطار إسطنبول.
وأوضحت القناة أن أحد الركاب ترك مقعده بعد الإقلاع وبدأ بالصراخ ومحاولة تهشيم النافذة وقناع التنفس الخاص بمقعده.
واضطر الركاب إلى السيطرة على الراكب غريب الأطوار الذي كان يستقل مقعدًا في درجة رجال الأعمال، بعدما بدأ بدفع المضيفين والاندفاع صوب قمرة القيادة.
ونجح الركاب والمضيفون بالفعل في تهدئة الرجل، واستمرت الرحلة في طريقها إلى الخرطوم، ولكن بعد ساعات أعلن الطايار أن الطائرة ستعود إلى إسطنبول، فحاول الراكب مجددًا الوصول إلى قمرة الطائرة لكن الركاب أمسكوا به وقيدوه.
وفور هبوط الطائرة في مطار اسطنبول، اقتادت الشرطة الرجل إلى خارج الطائرة.
 
السيطرة على راكب
السيطرة على راكب داخل طائرة تركية
 
 
المصدر: ص.ب

راكب  محاولة  اقتحام  طائرة  كابينة القيادة  جوا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع