×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء ::: استدرجوه عبر الانترنت | تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: "القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج :::

شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل

شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون

+    -
12/11/2019 03:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تعرض رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، لموجة من السخرية، بسبب فشله الذريع في استخدام الممسحة، لتقليل مياه الأمطار التي غمرت إحدى المدن البريطانية.

وأظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، جونسون، وهو يعرض المساعدة في شفط مياه الأمطار، وتنظيف أرضية أحد المحال، في مقاطعة ديربيشاير، لكنه لم يستطع فعل الأمر بشكل صحيح تمامًا.

وظهر جونسون وهو يحاول استخدام الممسحة لإزالة المياه الموجودة في أرضية المحل، لكنه لم يستطع فعل ذلك، ما أدى إلى سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا بأنه يحاول التظاهر بالمساعدة ولكنه لا يعرف كيف يزيل هذه المياه.

وكانت أجزاء واسعة من بريطانيا تعرضت لفيضانات واسعة النطاق تسببت في غرق مدن بالكامل، وإعاقة حركة المارة بالشوارع.

وأثارت الأمطار الغزيرة حالة من الفوضى في أنحاء البلاد، وتركت الأمطار آلاف الركاب في الشوارع يواجهون معركة الوصول إلى العمل أو المنزل.

المصدر: ص.ب

رئيس الوزراء البريطاني  بوريس جونسون  أمطار  يمسح أرضية محل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع