×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رد فعل قوي من بغداد احتجاجا على قصف العراق ::: تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع ::: توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر :::

شاهد | حادث شنيع .. سيارة تدهس أطفالاً أمام مدرسة في لندن

شاهد | حادث شنيع .. سيارة تدهس أطفالاً أمام مدرسة في لندن

صورة موضوعية

+    -
03/12/2019 12:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صدمت سيارة مجموعة من الأطفال خارج مدرسة في مقاطعة إسكس بالعاصمة البريطانية لندن.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أسفر الحادث عن مصرع طفل يبلغ من العمر 12 عاما، فيما أصيب الأطفال الآخرون بإصابات متعددة.

وصدمت السيارة الأطفال بعد انحرافها عن الطريق وصعودها إلى الرصيف.

وأكدت الشرطة أنها بدأت تحقيقًا في جريمة قتل بعد الحادث الذي وقع بالقرب من مدرسة ديدن الثانوية، في ويلينجال رود، في لوتون، بعد ظهر هذا اليوم.

وتوجهت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث، حيث أفاد شاهد عيان بأن عددا من الأطفال صدموا بواسطة السيارة. وهبطت طائرتان للإسعاف الجوي بالقرب من الحادث.

وقال والد فتاة مصابة بالحادث إن السيارة صعدت فوق الرصيف خلف ابنته. وارتمي صديقها فوق غطاء محرك السيارة بفعل الاصطدام قبل أن يصاب آخر بإصابة شديدة للغاية. فيما أصيبت ابنته بجرح بسبب المرآة الجانبية للسيارة.

وقال المفتش روب بريتيل إن القضية من المحتمل أن تتطلب "تحقيقًا مطولًا وجديًا"، وحث الشهود على التقدم بأي معلومات أو لقطات فيديو.

المصدر: ص.ب

حادث شنيع  سيارة تدهس  أطفال أمام مدرسة  مدرسة في لندن  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع