×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي :::

شاهد.. تصنيع أول مولد مصري ينتج الكهرباء بدون وقود مدى الحياة

شاهد.. تصنيع أول مولد مصري ينتج الكهرباء بدون وقود مدى الحياة

صورة موضوعية

+    -
07/06/2020 05:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تعاقدت شركة مصرية متخصصة فى انتاج الكهرباء على تصنيع ابتكار المهندس المصرى غازى الصابر، لأول محرك هيدروليكى في العالم يعمل بدون وقود بنسبة 100%.

وينتج المولد طاقة عملاقة بفائض 98 % و 2% لاستهلاك تشغيله، ويعمل مدى الحياة ، وقادر على انارة وتشغيل المدن والمصانع بدون مصاريف تشغيل أو صيانة أو استهلاك للكهرباء.

وقال الإعلامى محمد غانم عبر فقرات برنامجه "الجدعان" على فضائية القاهرة والناس 2، إن اختراع المهندس غازى الصابر سوف يظهر الى النور قريبًا .

ولفت الى انه عبارة عن جهاز هيدروليكى ذاتى الحركة يعمل بأنظمة الهيدروليك ويحقق فائض في الطاقة المنتجة تصل لـ 98% والـ 2% يستخدمها في استهلاك تشغيله، ويوجد في داخله 4 محركات يعمل منهم محرك واحد والـ 3 الباقين احتياطي للتشغيل الدائم في حالة حدوث أى أعطال ويستمر في انتاج الطاقة بدون توقف مدى الحياة .

 
 
المصدر: ص.ب

تصنيع أول مولد مصري   ينتج الكهرباء بدون وقود  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع