×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج ::: خبر سار بشأن الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي :::

شاهد | بيخاطروا بحياتهم.. رسالة مؤثرة من "جدو" لأطباء مصر

شاهد | بيخاطروا بحياتهم.. رسالة مؤثرة من "جدو" لأطباء مصر

جدو

+    -
31/03/2020 04:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجه محمد ناجي جدو، لاعب نادي الجونة، الدعم لطاقم الأطباء في مستشفيات مصر على ما يبذلوه من جهود كبيرة لاحتواء فيروس كورونا ومعالجة المرضى.

وغرد محمد ناجي جدو عبر حسابه على "تويتر": "‏تحية تقدير لكل أطباء و طبيبات مصر وكل العاملين في المجال الصحي الذين يبذلون جهد كبير و بيخاطروا بحياتهم لمساعدة اهلنا في مقاومة فيروس كرونا.

انتم الأبطال الحقيقيون".

وحازت تغريدته على ردود واسعة من متابعية وجاءت بين "‏دعم محترم في وقته من لاعب كبير لناس تستحق"و" ‏اه والله يا كابتن فعلا هما الابطال الحقيقين بس بتخيل كده بعد ما الازمه دي تعدي باذن الله والحياة تعود لمسارها الطبيعي هل سيظل الطبيب رقم 1؟ اتمنى ذلك ولكن كما تعلم افة حارتنا النسيان" و "ربنا يقويهم".

يذكر ان وزارة الصحة والسكان، أعلنت أمس الإثنين، عن تسجيل 47 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليرتفع عدد المصابين إلي656 حالة، بالإضافة إلى تسجيل حالة وفاة جديد كما بلغ إجمالي حالات الشفاء إلي 150 حالة حتي الأن.

المصدر: ص.ب

جدو  رسالة مؤثرة  اطباء مصر  فيروس كورونا  بيخاطروا بحياتهم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع