×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر :::

شاهد| بطل مصري يساعد الشرطة الأمريكية في القبض على مجرم هارب

شاهد| بطل مصري يساعد الشرطة الأمريكية في القبض على مجرم هارب

+    -
14/04/2021 02:57 ص
كتب : مصريون في الكويت
تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، قصة المهاجر المصري أحمد شعبان والذي نجح في مساعدة أجهزة الشرطة الأمريكية في القبض على مجرم متهم بجريمة قتل خلال الأسبوع الماضي.
 
المهاجر المصري يدعى أحمد شعبان، ويعمل كسائق لشاحنة عملاقة فى الولايات المتحدة الأمريكية وكان يقود سيارته وقت الجريمة، في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، غرب الولايات المتحدة، ولاحظ بطلنا أثناء ممارسة عمله مطاردة بين سيارات الشرطة الأمريكية وسيارة أخرى يستقلها شخص يحاول الهرب بكل جهده.
 
كان موقف الشاب المصري الأصيل كغيره دائما ممن غيره على الطريق، وعلى الرغم من الأضرار التى ستلحق بشاحنته إلا أنه وعلى الفور قادها مسرعا ليصطدم بسيارة القاتل ويجبره على التوقف في موقف شجاع لاقى استحسان الشرطة ووسائل الاعلام الامريكية ورواد مواقع التواصل.
 
تحولت قصة الشاب المصري أحمد شعبان إلي بطل شعبي منذ أيام بسبب عمله البطولي، ويبلغ بطلنا 44 عاما ، ومن مواليد محافظة الإسكندرية، وسافر إلي الولايات المتحدة الأمريكية عام 1998 ليعمل كسائق سيارات نقل.
 
وكانت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية قد عرضت مقطع الفيديو الخاص بالحادثة منذ اسبوع وأوضحت أن بطل هذه المطاردة هو الشاب المصري أحمد شعبان والذي وفر على قوات الشرطة الأمريكية وقت المطاردة وحرص على أن يلقي المذنب عقابه.
 
وأوضح شعبان خلال تصريحاته لشبكة "فوكس نيوز" أنه أثناء قيادته لشاحنته رأى الهارب يفر وخلفه ما يقارب 50 سيارة شرطة، فتحرك إلى الأمام قليلا بسيارته، ليكسر الطريق ويصطدم بمقدمة سيارة المتهم، مؤكدا عدم خوفه من المتهم الذي كان يحمل سلاحا وأنه كان على استعداد لمطاردته وفسر ذلك بأنه خدم بالقوات المسلحة المصرية وأن عقيدتنا أننا لا نخاف شئ.
 
 
المصدر: ف.ن

المصريين في الخارج  لوس أنجلوس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع