×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. إرشادات هامة للأشخاص المخالطين لحالات مصابة بكورونا أثناء العزل المنزلي ::: الكورونا بين الإنسان والحيوان.. هل ينتقل الفيروس من الماشية إلى البشر؟ ::: عاجل | الصحة | ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد.. و5 وفيات.. فيديو ::: وشهد شاهد من أهلها .. القصة الكاملة لطائرة المصريين العالقين من الكويت.. فيديو ::: مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري :::

شاهد.. انهيار علاء مبارك خلال الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق

شاهد.. انهيار علاء مبارك خلال الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق

جنازة مبارك

+    -
26/02/2020 03:33 م
كتب : مصريون في الكويت
انهار علاء، نجل الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك، من شدة البكاء خلال مشاركته فى تشييع الجنازة العسكرية لوالده بمسجد المشير طنطاوى، حيث انطلقت الجنازة العسكرية، للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، وسط تواجد امنى مكثف، وتواجد جماهيرى كبير، وبمشاركة عدد كبير من رجال الدولة، يتقدمهم الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وجرى خلال مراسم الجنازة العسكرية إطلاق عدد من قذائف المدفعية واستعراض عدد من النياشين العسكرية التى حصل عليها الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك.
وشارك رجل الصناعة، النائب محمد ابو العينين، ونجله في مراسم تشييع الجنازة بمسجد المشير طنطاوى، وتصدرا الصف الاول للمشاركة فى مراسم الجنازة العسكرية للرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك.
وعرض الإعلامى احمد موسى، خلال برنامج " على مسؤوليتى" المذاع على فضائية " صدى البلد" لحظة دخول جثمان الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك، إلى داخل مسجد المشير طنطاوى، وشارك فى حمل النعش نجله جمال مبارك.
وجه رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، لإقامة جنازة عسكرية للرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، مضيفًا كل التقدير والاحترام للرئيس عبد الفتاح السيسى على موافقته إقامة جنازة عسكرية للرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك.
وتابع أن الرئاسة والقوات المسلحة هى من تتولى التجهيزات للجنازة العسكرية منذ مساء أمس، بمسجد المشير طنطاوى لتتم المراسم على أعلى مستوى.
يشهد اليوم الأربعاء إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وفاته المنية أمس عن عمر يناهز الـ91 عامًا وذلك بعد معاناة مع المرض.
يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر مصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، الى ان تنحى عن الحكم في 11 فبراير 2011.
المصدر: ص . ب

جنازة مبارك  مصر  وفاة مبارك  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع