×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

شاهد | "العليا للفيروسات" تفجر مفاجأة عن أحد أنواع تحورات كورونا

شاهد | "العليا للفيروسات" تفجر مفاجأة عن أحد أنواع تحورات كورونا

صورة موضوعية

+    -
08/01/2021 08:42 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور عادل خطاب، عضو اللجنة العليا للفيروسات بوزارة التعليم العالي، إن هناك سلالة من الفيروسات ومن ضمنها فيروس كورونا مشهورة بالتحور.

وأوضح "خطاب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن هناك نوعين من التحور، أحدهما يكون بتغيرات بسيطة، وهي التي لا ينتج عنها مناعة من الأدوية المعالجة، ولا من التطعيمات.

وأشار إلي أن جميع التحورات التي حدثت بسبب فيروس، تحورات بسيطة، تسهم في سرعة الانتشار، مؤكدا أن الفيروس يستجيب للأدوية التي يتم تناولها.

وأضاف عضو اللجنة العليا للفيروسات بوزارة التعليم العالي، أن جميع الشركات التي انتجت لقاحات لفيروس كورونا، أكدت أن التحورات التي حدثت، لن تسبب فشلا في لقاحات كورونا.

ونوه بأن السلالة الجديدة لفيروس كورونا، ظهرت منذ 3 أسابيع، معقبا: «كل عدة أيام بتظهر سلالات جديدة من فيروس كورونا، وجميعها في نطاق التحورات البسيطة التي لا تؤثر علي فعالية المرض».

 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

الفيروسات  فيروس كورونا  أنواع تحورات كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع