×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً ::: الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت ::: القوى العاملة بالكويت ترد على الفيديو المنتشر لعدد من العمالة المصرية ::: عاجل | الكويت تعلن عن ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد ::: ناقلًا عن القبس.. كورونا الكويت.. في منعطف خطر جديد! :::

شاهد | الشرطة التركية تعتدي على رجل أعمال افريقي وتذله داخل طائرة

شاهد | الشرطة التركية تعتدي على رجل أعمال افريقي وتذله داخل طائرة

صورة من الفيديو

+    -
25/02/2020 03:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

في مشهد صادم أقدمت الشرطة التركية على لف شريط بلاستيكي على جسد رجل أعمال افريقي من دولة الكاميرون، أثناء وضعه على متن طائرة بهدف ترحيله، تحت مزاعم أنه حصل على تأشيرة مزورة.

وتظهر اللقطات المروعة التي تم تداولها عبر تويتر رجل الاعمال إيمانويل تشيدجو ، 47 عامًا ،وهو يصرخ ويقاوم الشرطة بعد لف جسمه بالكامل بشريط بلاستيكي.

ووفقًالصحيفة " ديلي ميل"، ربطت الشرطة التركية معصمي رجل الاعمال بشريط لاصق ووضعوا قماشه بفمه لمنعه من الصراخ في تعدي صارخ من قبل الشرطة التركية.

يمكن سماع رجل الأعمال عبر الفيديو وهو يقول بالفرنسية: "إنهم يحاولون قتلي".

فيما تم إطلاق سراح رجل الأعمال بعد أن رأى أحد المسافرين ما يجري له ، حيث طالب بنزع الشريط البلاستيكي عنه.

المصدر: ص.ب

الشرطة التركية  رجل أعمال أفريقي  داخل طائرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع