×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظة هجوم قرش على سائحة ألمانية في المياه المصرية ::: حدث بالكويت اليوم| عودة جميع الفئات من الدول المحظورة في هذه الحالة.. لقاح "كورونا" للمواطنين والمقيمين بالمجان.. تحذير من الطقس ::: مسئول أمريكي يفجر مفاجأة عن اغتيال عالم النووي الإيراني فخري زاده ::: أشرف بن شرقي يوجه رسالة نارية لـ ميدو ::: كشفتْ سراً وفجّرت مفاجأة .. نجوى كرم: كنتُ زوجة ثانية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مؤامراة جديدة على مصر "يا جبل ما يهزك ريح" ::: مصرع وافدة سقطت من التاسع في السالمية ::: رئيس الوزراء يؤكد تنفيذ توجيهات الرئيس وتطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العيني ::: تعيين 589 شاباً واستخراج 424 شهادة قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة بالصعيد ::: عاجل.. مد فترة التقدم للتصالح فى مخالفات البناء ::: الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية :::

شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه

شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه

+    -
29/10/2020 04:16 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصيب الفنان أمير شاهين في يده بعد أيام من احتفاله بزواجه، وكشفت الصورة التي نشرتها الإعلامية بوسي شلبي عن الإصابة.
 
وظهرت "بوسي"، في الصورة التي نشرتها عبر "إنستجرام"، على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، رفقة الفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير وزوجته، ولم ترفق معها أي تعليق حول طبيعة إصابة أمير.
 
واحتفل أمير بحفل زفافه على منة جاب الله في مطلع الشهر الجاري بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم.
 
بوسي شلبي عبر إنستجرام
 
وحضر الفنان أمير شاهين وزوجته على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة رغم استمرار شهر العسل، لمشاهدة فيلم "Listen" للمخرج آنا روشا دي سوسا، والذي يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وظهر أمير شاهين ويده داخل "الجبس" بعد إصابته بكسر.
 
أمير شاهين فى "الجبس" بصحبة زوجته على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة 
 
أمير شاهين (1)
 
أمير شاهين (2) 
 
وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.
 
ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء بالمهرجان وعلى مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.
المصدر: م.ص

أمير شاهين  أخبار الفن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع