×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس مجلس الأمة يفتتح جلسة اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي ::: الإمارات وإسرائيل يوقعان اتفاقية جديدة :::

شاهد.. أجسام ملونة “غريبة” تسقط من سماء دولة عربية

شاهد.. أجسام ملونة “غريبة” تسقط من سماء دولة عربية

+    -
10/08/2020 02:54 ص
كتب : مصريون في الكويت

تفاجئ السكان في اليمن، مساء السبت، بسقوط أجسام غريبة متوهجة زرقاء وخضراء اللون، وشاهد الحدث العديد من سكان العاصمة صنعاء وعدة محافظات آخرى

 

وذكر مغردون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه الأجسام المتوهجة أضاءت السماء بطريقة غريبة أثارت رعب السكان، حيث سقطت في الضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء وأحدثت انفجارا سمع دويه بشكل كبير.

 

وتداول المغردين صورا قالوا إنها التقطت لهذه الأجسام في سماء اليمن وتحديدا العاصمة صنعاء.

 
 
 
 
 
 

وقال الفلكي اليمني محمد عياش، إن الضوء الفسفوري المتوهج والذي أضاء سماء بعض محافظات شمالي غرب اليمن خلال بِضع ثوان، هو ناتج عن احتراق بعض الصخور النيزكية في الغلاف الجوي.

 

والجدير بالذكر أن هذه المرة الأولى التي تحدث فيها هذه الظاهرة في اليمن.

 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

اليمن  ظاهرة غريبة باليمن  سقوط أجسام غريبة في اليمن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع