×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الزمالك» يعلن أسماء اللاعبين البدلاء لـ الونش وأوباما وجمعة في مباراة الأهلي ::: أزمة الطلبة المصريين في الكويت... إلى الحل ::: روبوت يجري اختبارات «كوفيد-19» في مصر ::: أول رد فعل من موسيماني على إصابة ثلاثي الأهلي بفيروس كورونا ::: رسمياً.. 2000 مشجع يحضرون نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك ::: وزيرة الصحة: توفير 20 مليون جرعة من لقاح كورونا فور ثبوت فاعليته ::: حدث بالكويت اليوم| حكم بسجن وإبعاد 7 مصريين بالكويت.. الداخلية توجه نداء هام لمخالفي الإقامة و‏حاملي الإقامة الموقتة.. مصير غامض لـ 8 آلاف وافد بالكويت ::: بالفيديو| عاشة الرشيد: رسالة السيسي غير المباشرة "اللبيب بالإشارة يفهم" ::: مصر تحصد أربع جوائز ضمن الدورة الأولى لجائزة التميز الحكومي العربي ::: سقوط أمطار غزيرة ورعدية على القاهرة الكبرى ::: الكويت.. أحمد المنفوحي يحصل على جائزة أفضل مدير بلدية بالوطن العربي ::: وزيرة التخطيط تفوز بجائزة أفضل وزيرة عربية ::: بطاقة مدنية مفقودة باسم ناصر الصغير ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح.. "ديوان المعلوماتية" يستعرض التحول الرقمي في حكومة الكويت ::: قرار بغلق كافة المساجد تحسبا لموجة كورونا الثانية.. الحكومة تكشف الحقيقة :::

شاهد.. أجسام ملونة “غريبة” تسقط من سماء دولة عربية

شاهد.. أجسام ملونة “غريبة” تسقط من سماء دولة عربية

+    -
10/08/2020 02:54 ص
كتب : مصريون في الكويت

تفاجئ السكان في اليمن، مساء السبت، بسقوط أجسام غريبة متوهجة زرقاء وخضراء اللون، وشاهد الحدث العديد من سكان العاصمة صنعاء وعدة محافظات آخرى

 

وذكر مغردون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه الأجسام المتوهجة أضاءت السماء بطريقة غريبة أثارت رعب السكان، حيث سقطت في الضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء وأحدثت انفجارا سمع دويه بشكل كبير.

 

وتداول المغردين صورا قالوا إنها التقطت لهذه الأجسام في سماء اليمن وتحديدا العاصمة صنعاء.

 
 
 
 
 
 

وقال الفلكي اليمني محمد عياش، إن الضوء الفسفوري المتوهج والذي أضاء سماء بعض محافظات شمالي غرب اليمن خلال بِضع ثوان، هو ناتج عن احتراق بعض الصخور النيزكية في الغلاف الجوي.

 

والجدير بالذكر أن هذه المرة الأولى التي تحدث فيها هذه الظاهرة في اليمن.

 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

اليمن  ظاهرة غريبة باليمن  سقوط أجسام غريبة في اليمن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع