×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة ::: يوسف بلايلي ينضم إلى النادي الأهلي ::: هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني

شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني

طفل فلبيني

+    -
03/08/2020 08:54 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أثارت صور متداولة على السوشيال ميديا لطفل فلبيني دهشة كل من شاهدها.

وظهر على وجهه الطفل في الصور المتداولة آثار ارتداء الكمامة بشكل ملحوظ، وانقسمت الآراء حول التعاطف معه وبين التشكيك في حقيقة الصورة.

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا كالأتي:

جميل اللة يحميه

مستحيل يكون حقيقي

اكيد مكياج

الله يحرص اطفالنا

دا اكيد فوتوشوب

وكان مسؤولو الصحة في الفلبين أعلنوا امس تسجيل 5 آلاف و32 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ما يرفع الحصيلة الإجمالية للمصابين إلى 103 آلاف و185 حالة.

ونقلت شبكة (سي إن إن) الأمريكية عن مسئولي الصحة بالفلبين قولهم "إن إجمالي عدد حالات الوفاة جراء الإصابة بالفيروس في الفلبين بلغ ألفين و59 حالة وفاة".

وبحسب إحصائيات جامعة هوبكنز الأمريكية البحثية، فإن الفلبين لديها ثاني أكبر عدد من الحالات المصابة في جنوب شرق آسيا، بعد إندونيسيا.

المصدر: ص.ب

خطر الكمامة  السوشيال ميديا  وجهة طفل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع