×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق ::: بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان ::: ضبط أدمن صفحة «أسرع قرض في مصر» بتهمة النصب :::

شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة

شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة

سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة

+    -
21/09/2019 02:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فوجئ سكان منطقه 27 بمدينه دمياط الجديدة بإلقاء فتاه بالعقد الثانى من عمرها من نافذة وحدة سكنيه بإحدى العمارات ووقعت على الأرض مصابة بكسور وكدمات ونزيف.

وعلي الفور تم الاتصال بالشرطة وانتقلت قوة أمنيه من قسم شرطه دمياط الجديدة لمكان الواقعة وتم نقل الفتاه إلي مستشفي الأزهر بدمياط الجديدة لتلقي العلاج.

وبتكثيف التحريات حول الشقة محل سكن الفتاه تبين وجود شابين في محيط الشقة وشوهدا مع الفتاه قبل الحادث وتم إلقاء القبض عليهما للتحقيق في ملابسات الواقعة والمتسبب في إلقاء الفتاة.

وكشفت التحريات أن الفتاه تسكن بشقه بالدور الخامس في منطقة الـ ٢٧ بمدينة دمياط الجديدة أمس وسقطت علي رأسها وأصيبت بنزيف وهى من محافظة الشرقية مركز أبو كبير وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: ص.ب

سقوط فتاه  جريمة  نزيف في المخ  كسور  محافظة دمياط الجديدة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع