×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» ::: شركة صينية: مقتنعون 99% بأن لقاحنا ضد كورونا سيكون فاعلا ::: بالفيديو | مجدي عبدالغني: البلد على أعتاب كارثة أكبر من مذبحة بورسعيد بسبب الأهلي والزمالك ::: إثيوبيا تعلن خطوة جديدة تمهيدا لبدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو | ترامب يتجنب المصافحة باليد بسبب فيروس كورونا :::

شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة

شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة

سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة

+    -
21/09/2019 02:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فوجئ سكان منطقه 27 بمدينه دمياط الجديدة بإلقاء فتاه بالعقد الثانى من عمرها من نافذة وحدة سكنيه بإحدى العمارات ووقعت على الأرض مصابة بكسور وكدمات ونزيف.

وعلي الفور تم الاتصال بالشرطة وانتقلت قوة أمنيه من قسم شرطه دمياط الجديدة لمكان الواقعة وتم نقل الفتاه إلي مستشفي الأزهر بدمياط الجديدة لتلقي العلاج.

وبتكثيف التحريات حول الشقة محل سكن الفتاه تبين وجود شابين في محيط الشقة وشوهدا مع الفتاه قبل الحادث وتم إلقاء القبض عليهما للتحقيق في ملابسات الواقعة والمتسبب في إلقاء الفتاة.

وكشفت التحريات أن الفتاه تسكن بشقه بالدور الخامس في منطقة الـ ٢٧ بمدينة دمياط الجديدة أمس وسقطت علي رأسها وأصيبت بنزيف وهى من محافظة الشرقية مركز أبو كبير وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: ص.ب

سقوط فتاه  جريمة  نزيف في المخ  كسور  محافظة دمياط الجديدة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع