×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

سيناتور أمريكي يحذر من عواقب استمرار الديمقراطيين في مساءلة ترامب

سيناتور أمريكي يحذر من عواقب استمرار الديمقراطيين في مساءلة ترامب

ترامب

+    -
27/05/2019 02:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حذر السيناتور الجمهوري الأمريكي البارز ليندسي جراهام، أمس الأحد، من عواقب استمرار الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي في مساعيهم الرامية لمساءلة الرئيس دونالد ترامب.

وأضاف جراهام - في مقابلة حصرية أجراها مع برنامج (فوكس نيوز صانداي) الأمريكي - أن موافقة نانسي بيلوسي رئيس مجلس النواب - الذي يسيطر عليه الديمقراطيون - على إجراء تحقيقات مع ترامب لمساءلته واتهامه بالتقصير وعرقلة سير العدالة سوف تكون بمثابة "انتحار للحزب الديمقراطي".

وحول الانتقادات الموجهة من الأعضاء الديمقراطيين في مجلس النواب وبعض المسئولين السابقين بالمخابرات الأمريكية لترامب بسبب إعلانه أن المدعي العام الأمريكي يمتلك مطلق الحرية في الكشف عما يشاء من معلومات من تقرير المحقق الخاص روبرت مولر حول التدخل الروسي لصالح ترامب خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016، قال جراهام "لا أشعر بالقلق بهذا الصدد، وأدعم ضرورة التعامل مع هذا الأمر بأقصى قدر من الشفافية".

وأضاف جراهام أن ترامب سوف ينجح في الانتخابات الرئاسية القادمة، وسوف يستعيد الجمهوريون السيطرة على مجلس النواب الأمريكي، فيما يرى المراقبون أنه حتى في حالة استمرار مجلس النواب في إجراءات مساءلة ترامب بتهمة عرقلة سير العدالة، فإنه من غير المحتمل إزاحة ترامب عن منصبه عند طرح الأمر على مجلس الشيوخ الذي يسيطر عليه الجمهوريون.

تجدر الإشارة إلى أن ترامب يخوض معارك مستمرة مع الديمقراطيين في مجلس النواب بسبب مطالبتهم بضرورة الكشف عن النص الكامل لتقرير مولر وعدم الاكتفاء بنشر نص موجز أو معدل من التقرير المذكور كما يرى ترامب.

المصدر: ص.ب

سيناتور أمريكي  الديمقراطيين  مساءلة ترامب  الولايات المتحدة الأمريكية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع