×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد شعرواي يكتب.. اشتياق مغترب ::: الضرائب تنفي فرض ضرائب على ودائع المصريين بالبنوك ::: المضادات الحيوية أهمها.. 5 أدوية تهدد حياة مصابي كورونا.. تفاصيل ::: إصابات فيروس كورونا حول العالم تتجاوز 11 مليونا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: سورة الكهف.. 5 أمور تحدث لك عند قراءتها يوم الجمعة ::: التوصل لإنتاج لقاح آمن وفعال للوقاية من كورونا بنهاية 2020 ::: فيديو.. جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها " أون لاين " ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 ::: رسميًا.. الطيران المدني الكويتي يعلن الضوابط الصحية للمغادرون والقادمون ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: أسباب غلق مسجد الحسين وإحالة العاملين للتحقيق ::: بسبب الرطوبة.. الاستشعار عن بعد: ارتفاع فى درجات الحرارة حتى يوم الإثنين ::: أمريكا تسجل 53 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة ::: لعنة الطائرات الورقية تنهي حياة طالب دهسه قطار في البدرشين :::

سيقتل نصف العالم.. فيروس جديد أشد فتكًا من كورونا

سيقتل نصف العالم.. فيروس جديد أشد فتكًا من كورونا

+    -
30/05/2020 06:22 م
كتب : مصريون في الكويت
نشرت وسائل الإعلام الأمريكية اليوم السبت تفاصيل الفيروس الفتاك الجديد الذي سيقضي على نصف العالم ويعتبر أخطر من فيروس كورونا المستجد أو كوفيد19.
وقال "مايكل جريجر"، عالم الأحياء الأمريكي وخبير الغذائي، إن هناك فيروس جديد أشد فتكًا من كورونا المستجد ويجعل نظيره كوفيد19 مجرد قزم وسيقضي على نصف العالم إن لم يتم تداركه بسرعة.
وأفاد "مايكل جريجر"، أن الفيروس الجديد من المحتمل أن ينشأ من فى مزارع الدجاج مؤكدًا أن علاقة الإنسان الوثيقة بالحيوانات ستجعله أكثر عرضة لأسوأ أنواع الأوبئة.
وأكد عالم الأحياء الأمريكي أن فيروس كورونا انتشر في جميع أنحاء العالم وقتل أكثر من 364 ألف شخص.
وأكد "جريجر" أنه طالما هناك دواجن، فستكون هناك أوبئة وفي النهاية، قد تكون الضحية نحن أو هي".
وأوضح عالم الأحياء الأمريكي أن المزارع الجماعية التي يعيش فيها الدجاج في مساحات ضيقة والتي لا تستطيع فيها حتى رفرفة أجنحتها ومع ارتفاع نسبة الأمونيا بيئة خصبة لأسواء أنواع الأوبئة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ص.ب

فيروس كورونا  كورونا  فيروسات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع