×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو ::: سقوط أمطار وانخفاض الرؤية.. تفاصيل حالة الطقس بالكويت خلال الفترة 1 - 6 ديسمبر :::

سناب شات يفاجئ مستخدميه بهذه الخاصية الجديدة

سناب شات يفاجئ مستخدميه بهذه الخاصية الجديدة

+    -
18/10/2020 01:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن القائمون على تطبيق "سناب شات" الشهير للتواصل الاجتماعي أن مستخدمي التطبيق من الأجهزة العاملة بنظام iOS سيحصلون على ميزة انتظروها طويلا.
 
وأشارت "سناب شات" في مدونة لها عبر الإنترنت أن مستخدمي تطبيقها من أجهزة iOS في جميع بلدان العالم بات بإمكانهم الآن إضافة المقاطع الموسيقية إلى اللقطات التي يصورونها أويريدون نشرها عبر التطبيق.
 
وأوضحت أن قائمة المقاطع الموسيقية المتوفرة ضمن هذه الميزة للمستخدمين تضم حاليا مجموعة واسعة من الألحان والأغاني التي حصلت على تراخيصها من قبل Warner Chappell Music و Universal Music Group وWarner Music Group.
 
ولم توضح "سناب شات" متى ستصل هذه الميزة إلى مستخدمي تطبيقها عبر أجهزة أندرويد، وأشارت إلى أنها تختبر ميزات أخرى حاليا تسمح للمستخدمين بصنع مقاطع الصوت الخاصة بهم ليرفقوها بالصور واللقطات في التطبيق.
 
ومنذ إطلاقه عام 2011 أصبح هذا التطبيق من بين أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومنافسا بارزا لـ "إنستغرام" ، ويصنف اليوم من أكثر التطبيقات تحميلا عبر الأجهزة والهواتف الذكية.
المصدر: RT

سناب شات  ios 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع