×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتبه.. 14 مخالفة تصل غرامتها لـ8 آلاف جنيه في مشروع قانون المرور الجديد ::: طوارئ ومنشآت عزل من جديد.. رعب كورونا يغزو الصين مرة أخرى ::: وزارة العدل الأمريكية تراجع استجابة وكالاتها لأحداث اقتحام الكونجرس ::: مصر تعلن ضوابط السفر إلى قطر ::: الطيران المدني: تحديد صلاحية الـ PCR لجميع المسافرين القادمين إلى مطار الكويت بمدة 72 ساعة اعتبارًا من الأحد المقبل ::: رسميا.. الفيفا يحسم مصير كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي ::: السعودية الثالثة عربيًا في سرعة منح اللقاحات ::: تعرف على منافس الأهلي في كأس العالم للأندية ::: 72 ساعة صلاحية تحليل PCR للمسافرين إلى مطار الكويت ::: السفير المصرى بأمريكا: مفاوضات سد النهضة لم تتقدم نحو حل القضية ::: طلبي إحاطة ضد وزيرة الصحة في اليوم الأول لعمل مجلس النواب ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. موقعان جديدان للتطعيم واللقاح للمُقعَدين بمنازلهم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 15 يناير 2021 ::: الكويت تضع شرط جديد لتجديد إذن العمل :::

سقوط أمطار وانخفاض الرؤية.. تفاصيل حالة الطقس بالكويت خلال الفترة 1 - 6 ديسمبر

سقوط أمطار وانخفاض الرؤية.. تفاصيل حالة الطقس بالكويت خلال الفترة 1 - 6 ديسمبر

سقوط أمطار وانخفاض الرؤية.. تفاصيل حالة الطقس بالكويت خلال الفترة 1 - 6 ديسمبر

+    -
01/12/2020 01:25 م
كتب : مصريون في الكويت
اعلن عبدالعزيز القراوي، مراقب التنبؤات الجوية بالكويت، حالة الطقس خلال الفترة 1 - 6 ديسمبر، وان خرائط الطقس تشير إلى تأثر البلاد بحالة مطرية ابتداءً من يوم الثلاثاء وحتى يوم الأحد، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة ويتخللها سحب ركامية مما يؤدي إلى سقوط أمطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة الشدة وقد تكون رعدية وعزيرة أحيانًا خاصة يومي الخميس والجمعة مصحوبة بإنخفاض في الؤية الأفقية أحيانًا.
ويكون الطقس المتوقع كالأتي:-
اعتبار من يوم الثلاثاء إلى يوم غروب شمس يوم الأربعاء:-
 غائم جزئيا إلى غائم مع أمطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة الشدة قد تكون رعدية أحيانًا مع انخفاض الرؤية الأفقية خلال فترتي المساء والصباح الباكر بسبب تكون الضباب.
اعتبار من مساء يوم الأربعاء إلى فجر يوم السبت:-
 تزداد شدة الحالة المطرية تدريجيًا لتكون الامطار بشكل شبه مستمر وتصبح كميات الأمطار متوسطة بشكل عام وغزيرة على بعض المناطق "خاصة على المناطق الغربية والجموبية والوسطى"، وتبلغ ذروة سقوط الأمطار يومي الخميس والجمعة مع انخفاض في الرؤية الأفقية أحيانًا.
سقوط الأمطار يومي الخميس والجمعة مع انخفاض الرؤية الأفقية أحيانًا.
لا يتوفر وصف.
المصدر:

سقوط أمطار   انخفاض الرؤية  حالة الطقس   الكويت   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع