×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين :::

سقطة إعلامية لموقع “روسيا اليوم” بعد نشر خبر عن وفاة إعلامي كويتي متوفي منذ 3 سنوات

سقطة إعلامية لموقع “روسيا اليوم” بعد نشر خبر عن وفاة إعلامي كويتي متوفي منذ 3 سنوات

+    -
06/06/2020 06:41 م
كتب : مصريون في الكويت
وقع موقع “روسيا اليوم” في سقطة إعلامية بعد نشر خبر عن رحيل الإعلامي الكويتي وليد المؤمن، رئيس قسم مذيعي أخبار الإذاعة بقطاع الأخبار والبرامج السياسية بوزارة الإعلام الكويتية، اليوم السبت، رغم وفاته قبل ٣ سنوات.
 
ونشر الموقع تغريدة قديمة يعود تاريخها إلى نوفمبر ٢٠١٧، حين تم الإعلان عن وفاة “المؤمن”، معرجًا على نعي قديم لوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام الكويتي بالوكالة، محمد العبد الله المبارك الصباح، والذي قال فيه حينها “إن رحيل المؤمن الذي توفي عن عمر ناهز 50 عاما إثر أزمة صحية مفاجئة يمثل خسارة لوزارة الإعلام وقطاع الأخبار والبرامج السياسية على وجه الخصوص”.
 
ويبدو أن صحف كويتية تداولت خبر وفاة الإعلامي اليوم، رغم رحيله في العام المذكور نتيجة أزمة صحية مفاجئة. غير أن موقع “روسيا اليوم” لم يتحرى الدقة في نشر الخبر، معتمدا على ذات الصحف الكويتية.
 
وتوفى “المؤمن” قبل ثلاث سنوات، تاركا خلفه صدمة كبيرة من جانب متابعيه، بعد صراع مع المرض، ودخوله في غيبوبة طويلة وبقائه في العناية المركزة لفترة قبل الإعلان عن مفارقته للحياة.
 
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: م.ر

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع