×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" ::: بالصور| حضور كويتي مشرف في عزاء مبارك بالكويت.. وزير الخارجية الكويتي والسفراء أول الحاضرين ::: القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت ::: تحذير وتنبيه جديد من السفارة للوافدين المصريين في الكويت بشأن كورونا :::

سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس

سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس

الفيروس

+    -
21/01/2020 02:38 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

دعت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في قوانجو بجمهورية الصين الشعبية، كافة المواطنين الزائرين والمقيمين في الصين، إلى اتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة للوقاية من عدوى فيروس جديد شبيه بكورونا، كان قد أعلن عن تسجيل عدد من حالات الإصابة به مؤخرًا في الصين.

وأوضحت القنصلية عبر حسابها في "تويتر" ضرورة الابتعاد عن الأماكن المزدحمة، خاصة مع قرب بدء إجازة عيد الربيع والسنة الصينية الجديدة، حيث توجد أعداد كبيرة من المسافرين في محطات القطارات والمطارات للسفر خلال تلك الإجازة إلى كافة أنحاء البلاد.

كما أوضحت القنصلية عبر حسابها في "تويتر" عددًا من التدابير الوقائية الواجب عليهم اتباعها للوقاية من الفيروس.

وكانت اللجنة الوطنية للصحة في الصين أوضحت أن فيروس كورونا جديد تسبب في حوالي 198 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي في مدينة "ووهان" وسط الصين، بالإضافة إلى حالتين في العاصمة بكين، وحالة واحدة في مدينة "شينزن" في مقاطعة غوانغ دونغ جنوب الصين.

المصدر: ص.ب

الفيروس  سفارة السعودية  الصين  السعوديين  فيرس قاتل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع