×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حارقلك دمك.. ياسمين عبد العزيز ترد على ريهام حجاج ::: تنويه هام لعملاء مصر للطيران المسافرين إلى مطار أديس أبابا بدولة إثيوبيا ::: شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة :::

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 17 مايو 2021

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 17 مايو 2021

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 17 مايو 2021

+    -
17/05/2021 11:00 ص
كتب : مصريون في الكويت
واصلت أسعار العملات العربية، استقرارها أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، اليوم الأثنين 17 مايو 2021.

ونقدم لكم أسعار العملات العربية، وفقًا لأحدث أسعار البنك الأهلي المصري وبنك مصر.
 
وسجل سعر الدينار الكويتي ليسجل نحو 49.08 جنيها للشراء، و52.21 جنيه للبيع.
 
وبلغ سعر الريال السعودي، نحو 4.15 جنيه للشراء، و4.18 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي، نحو 4.25 جنيه للشراء، و4.27 جنيه للبيع.

وكانت أسعار العملات العربية، شهدت حالة من التباين بين الارتفاع والانخفاض خلال تعاملات الفترة الماضية، وفقا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك في تحديد أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري منذ تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016.
المصدر: ا- ي

سعر صرف  الدينار الكويتي   العملات   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع