×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البقاء لله..وفاة مصري بالكويت "دفع حياته ثمنا للشهامة والحفاظ على مكان عمل" ::: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا ::: «علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها! ::: المطار يخسر 32 ألف مسافر يومياً ::: تفاصيل القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي بحدائق أكتوبر ::: بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا :::

سجل هدفين في شباك الأهلي.. تعرف على تاريخ لاعب الترجي قبل الانضمام للقلعة الحمراء

سجل هدفين في شباك الأهلي.. تعرف على تاريخ لاعب الترجي قبل الانضمام للقلعة الحمراء

طه ياسين الخنيسي

+    -
26/05/2020 06:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ارتبط اسم اللاعب طه ياسين الخنيسي مهاجم نادي الترجي الرياضي التونسي بقوة بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية .

وأكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن النادي الأهلي، تقدم بعرض لضم طه ياسين الخنيسي، مهاجم نادي الترجي الرياضي التونسي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة الصريح التونسية، أن النادي الأهلي، قدم عرضًا بالفعل لإدارة الترجي، من أجل ضم الخنيسيللعب في صفوفه الموسم المقبل 2020-2021.

وعقب اقتراب اللاعب من الانضمام إلس صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الحالية نقدم لكم ، كشف حساب طه ياسين مهاجم الترجي منذ انضمامه وحتى تلك اللحظة .

يعد طه ياسين الخنيسي أحد ناشئيي الترجي التونسي منذ تواجده بقطاع الناشئين لحين صعوده بالفريق الأول .

انتقل طه ياسين الخنيسي إلس صفوف الصفاقسي التونسي عام "2012"، ليعود مرة آخري إلي صفوف الترجي في عام "2015"، ليكتب تاريخ جديد .

شارك طه ياسين الخنيسي في أول موسم له مع نادي الترجي "2015-2016"، في 28 مباراة وتمكن من تسجيل "17"هدفا وصناعة"7" أهداف ليلفت الأنظار اليه في وقت قصير للغاية .

وشارك طه ياسين في الموسم الثاني مع نادي الترجي "2016-2017، في "35"، مباراة ليتمكن من تسجيل 22 هدفا وصنع 4 أهداف من بينهم 7 أهداف في بطولة دوري أبطال إفريقيا .

نجح طه ياسين في مسوم "2016-2017"، من تسجيل هدفين في الأهلي في دوري أبطال إفريقيا في الدور ربع النهائي من البطولة.

وانخفض المعدل التهديفي لطه ياسين مع الترجي التونسي في موسم "2017-2018"، حيث شارك في 30 مباراة وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصنع 4 أخرين فقط

ونجح في مويم "2018-2019"، في تسجيل 14 هدفا وصناعة 3 آخرين خلال 30 مباراة فقط .

وقبل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا تمكن اللاعب في تسجيل 4 أهداف من خلال المشاركة 22 لقاء .

المصدر: ص.ب

طه ياسين الخنيسي  النادي الأهلى  الترجي  القلعة الحمراء  سجل في شباك الأهلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع