×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها ::: رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب ::: الصحة الكويتية: نسبة وفيات كورونا في البلاد مازالت تعد من بين الأدنى عالمياً ::: أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك ::: توافد الناخبين على لجان الجيزة للتصويت في انتخابات مجلس النواب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. الإسلام المفترى عليه ::: اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ::: الصحة المصرية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98713 وخروجهم من المستشفيات ::: هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت ::: بالوسادة.. مقتل وافدة آسيوية بالكويت على يد عشيقها ::: حزب الأمة السوداني يعلق على "التطبيع مع إسرائيل" :::

سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو)

سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو)

+    -
21/09/2020 01:56 ص
كتب : مصريون في الكويت
بعد خطاياه التي يرتكبها المقاول الهارب محمد علي، في حق مصر والمصريين ودعواته المخربة للبلاد، تجاوزت جرائم محمد علي حدود الوطن والمصريين لتصل إلى الذات الإلهية، بعدما ظهر في بث مباشر جديد منذ قليل سب خلالها الذات الإلهية قائلا: «عبد.... ».
 
وجاء بالفيديو: «بيعايرونى بالدبلوم ودى الشهادة اللى عملتها الحكومة من أيام جمال عبد الزفت». وهذه المره ليست في حق أسرتة وذوية وليست في حق الوطن بل في حق الذات الإلهية العليه ما يضعه علامة استفهام بحق تجار الدين الذين يتعامل معهم هذا المعتوه الذين لا يعرف الدين ولا الأخلاق.
 
 
المصدر: ي.س

محمد علي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع