×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي :::

ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات

ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات

صورة موضوعية

+    -
11/07/2020 02:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف السنغالي ساديو ماني، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، أمس الجمعة، عن حقيقة وجود بعض الأنانية من زميله في الفريق، لاعبنا المصري محمد صلاح.

ووجهت بعض الاتهامات في الفترة الأخيرة لمحمد صلاح بأنه يهتم بتسجيل الأهداف بمفرده ولا يمرر الكرة لزملائه، وخاصة بعد هدفه الأخير في مرمى برايتون، حيث اتهمه البعض بخطف فرصة تسجيل الهدف من زميله روبرتو فيرمينو.

وقال ماني في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي:" سجلنا أنا وصلاح وفيرمينو 250 هدفًا مع ليفربول، أعتقد أنه أمر لا يصدق، ليس سهلًا أن تسجل هذا العدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي حيث أننا نلعب ضد فرق قوية بخطوط دفاع قوية."

وأضاف:"نحاول دائمًا أن نطور من أنفسنا، من أجل تحسين أداء الفريق، اللعب مع صلاح وفيرمينو يجعل كل شيء أسهل بالنسبة لي، هما يفعلان ذلك كما يفعلان مع الآخرين."

ونفى الألماني يورجن كلوب، أمس الجمعة، وجود خلاف بين ساديو ماني ومحمد صلاح.

المصدر: ص.ب

السغالي ساديو ماني  نادي ليفربول  محمد صلاح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع