×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وشهد شاهد من أهلها .. القصة الكاملة لطائرة المصريين العالقين من الكويت.. فيديو ::: مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت :::

زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان

زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان

محمد رمضان

+    -
27/02/2020 04:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر محمود رمضان، شقيق الفنان محمد رمضان ومدير أعماله، صورة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها مع مولوده الجديد "زين" الذي استقبله أمس الأربعاء 26 فبراير، وعلق قائلًا: "الحمدلله حمدا كثيرا .. زين ابنى آخر العنقود..بعد انجى16 .. ومحمد11 ربنا يحفظ ثلاثتهم..ويجعلهم سند وضهر لبعض".

من جهة أخرى، طرح الفنان محمد رمضان، برومو أغنيته الجديدة "شوب مانجو"، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، مؤكدًا أنه سيطرح الأغنية قريبًا.

وعلّق "رمضان"، على البرومو، قائلًا: "شوب مانجو، قريبًا، ثقة فى الله نجاح".

وتقول بعض كلمات الأغنية التى طرح جزءًا منها: "طب انت لو قابلت صاحب جدع.. تبقى زيه مهما كانت فيك البدع".

المصدر: ص.ب

محمد رمضان  مولد جديد  انستجرام  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع