×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | أول تحرك قانوني مصري ضد بعض الاسماء الكويتية بعد اساءتهم لسمعة مصر وبعض الرموز المصرية ::: اعتقال ابنة عمدة نيويورك خلال الاحتجاجات في "مانهاتن" ::: انخفاض في نسبة المصابين المصريين بكورونا في الكويت ::: رسمياً.. قرار وزاري من الداخلية الكويتية بشأن الإقامات وسمات الزيارة ::: «الداخلية» تتجه لإلغاء «البلوكات» عن مواطنين ومقيمين لم يستخدموا تطبيق «Curfew Permit» ::: الغانم: استئناف الجلسات ابتداء من 16و17 الجاري ::: خط ساخن في كل محافظة يعمل طوال اليوم لمتابعة شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا" ::: وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب :::

زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان

زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان

زين الدين زيدان

+    -
19/09/2019 07:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بأن فريقه افتقد "لكثير من الحدة في الأداء" ما أدى لهزيمته الثقيلة صفر / 3 أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشار زيدان إلى أن فريقه لم يكن "على المستوى المرتفع" للمباراة. وأوضح : "افتقدنا لكثير من الحدة في الأداء. من الصعب أن تقدم المستوى الذي تحتاجه هذه المباريات عندما تفتقد شيئا. كل كرة مشتركة كانت من نصيب سان جيرمان. كنا نعلم قوة الفريق المنافس، وبدأنا المباراة بشكل جيد، ولكننا افتقدنا بعد ذلك العديد من الأشياء".

وأضاف ، في تصريحات إعلامية ، : "سنحت لنا فرصتان وكان يجب ترجمتهما إلى أهداف لكن الفريق المنافس أفسدهما".

وأكد زيدان : "كانت مباراة سيئة لنا. كان سان جيرمان أفضل منا. يجب أن نعترف بهذا. لم يفاجئنا مستوى سان جيرمان. لعبوا مباراة جيدة بينما كان أداؤنا أقل من مستوانا المعهود".

وعن مباراته المرتقبة أمام أشبيلية في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل ، قال زيدان : "كل المباريات مهمة... والآن ، نعلم أننا بحاجة للتفكير في مباراتنا المقبلة، دوري الأبطال بطولة بدأت، لسنا سعداء بالهزيمة ولكن يتعين علينا التفكير في المباراة التالية".

المصدر: أ.هـ

زين الدين زيدان  الهزيمة الثقيلة  باريس سان جيرمان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع