×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب

+    -
27/05/2019 04:58 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شاركت زوجات لاعبي نادي الزمالك وعلى رأسهن زوجتا اللاعبين زيزو وحمدي النقاز، بالفوز ببطولة الكونفدرالية، بإستاد برج العرب، وسط احتفالات عارمة بين الجماهير ولاعبي الفريق.
وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان بنتيجة 5 - 3 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على إستاد برج العرب.
انتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد الجيش ببرج العرب، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.
وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز نهضة بركان 1/0، لتحسم ركلات الجزاء بطل الكونفدرالية الأفريقية.
المصدر:

ببطولة الكونفدراليةاستاد برج العرب  نادى الزمال  زوجات لاعبى نادى الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع