×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية

ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية

ريم البارودي

+    -
21/04/2021 09:36 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الفنانة ريم البارودي، إنها عاشت قصص حب في فترات من حياتها ، مضيفة :" أنا عايشة قصة حب دلوقتي ".
وأضافت ريم البارودي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج " العرافة " المذاع على قناة " المحور "، :" أنا مش شاطرة في الحياة زي التمثيل ومش بعرف اتحكم في نفسي وغضبي ".
وتابعت ريم البارودي :" قلت إني مش هقبل أكون زوجة ثانية في فترة من الفترات، ولكنني الأن ممكن أكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجا وانفصل ".
وأكملت :" أنا لم أصرح بفضائح عن طليقي بل كنت أشكر فيه، ولن أصرح بها مطلقا ".
المصدر: ص.ب

ريم البارودي  أعيش قصة حب  زوجة ثانية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع