×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 :::

رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

+    -
21/09/2019 11:11 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أصبح رمضان صبحي أسعد زملائه فى النادى الأهلى بعد التتويج بكأس السوبر المصرى، الذى توج به المارد الأحمر على حساب غريمه التقليدى نادى الزمالك عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت قطبى الكرة المصرية أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية، ليحصد الأهلى لقب السوبر للمرة 11 فى تاريخ القلعة الحمراء.
 

 
رمضان صبحي يحتفل بالسوبر وميلاد نجله الأول
التتويج بكأس السوبر المصرى واكب حدثا سعيدا لصانع ألعاب الأهلى الذى رزق بمولوده الأول زين قبل أيام قليلة من مباراة السوبر، وقال رمضان صبحى فى تصريحات صحفية عقب المباراة: "ابنى وشه حلو عليا، هنفرح النهاردة فقط لإن دا الأهلى وبعد ذلك نستعد لمباراة قوية نرتبط بها يوم الاثنين المقبل مع سموحة فهو فريق قوى ويمتلك جهازا قويا وسنستعد له جيدا".
 
رمضان صبحي يوضح موقفه من الاستمرار مع الأهلى
علق رمضان صبحى عن استمراره مع الأهلى بشكل نهائى من عدمه بعد تجديد إعارته لموسم من هيدرسفيلد الإنجليزى قائلا: "أنا دائمًا تحت أمر النادى الأهلى"، مختتما حديثه أن لاعبى فريقه قدموا أداء رجوليا فى مباراة الزمالك استحقوا عليه التتويج بكأس السوبر، ونجحوا فى تحقيق الفوز من أهداف من "لعب" وليست من ركلات جزاء، وفقا لقوله.
رمضان صبحي يستعيد بريقه فى القلعة الحمراء
استعاد رمضان صبحى صانع ألعاب النادى الأهلى بريقه من جديد بعدما عانى طويلاً من الجلوس على دكة البدلاء فى الدورى الإنجليزى، وساهم صبحى فى الهدف الثالث الذى سجله المارد الأحمر فى شباك القلعة البيضاء بعد تمريرة حريرية لجونيور أجاى.
 
 
المصدر: ي.س

الأهلي  الزمالك  رمضان صبحي  كأس السوبر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع