×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

+    -
21/09/2019 11:11 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أصبح رمضان صبحي أسعد زملائه فى النادى الأهلى بعد التتويج بكأس السوبر المصرى، الذى توج به المارد الأحمر على حساب غريمه التقليدى نادى الزمالك عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت قطبى الكرة المصرية أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية، ليحصد الأهلى لقب السوبر للمرة 11 فى تاريخ القلعة الحمراء.
 

 
رمضان صبحي يحتفل بالسوبر وميلاد نجله الأول
التتويج بكأس السوبر المصرى واكب حدثا سعيدا لصانع ألعاب الأهلى الذى رزق بمولوده الأول زين قبل أيام قليلة من مباراة السوبر، وقال رمضان صبحى فى تصريحات صحفية عقب المباراة: "ابنى وشه حلو عليا، هنفرح النهاردة فقط لإن دا الأهلى وبعد ذلك نستعد لمباراة قوية نرتبط بها يوم الاثنين المقبل مع سموحة فهو فريق قوى ويمتلك جهازا قويا وسنستعد له جيدا".
 
رمضان صبحي يوضح موقفه من الاستمرار مع الأهلى
علق رمضان صبحى عن استمراره مع الأهلى بشكل نهائى من عدمه بعد تجديد إعارته لموسم من هيدرسفيلد الإنجليزى قائلا: "أنا دائمًا تحت أمر النادى الأهلى"، مختتما حديثه أن لاعبى فريقه قدموا أداء رجوليا فى مباراة الزمالك استحقوا عليه التتويج بكأس السوبر، ونجحوا فى تحقيق الفوز من أهداف من "لعب" وليست من ركلات جزاء، وفقا لقوله.
رمضان صبحي يستعيد بريقه فى القلعة الحمراء
استعاد رمضان صبحى صانع ألعاب النادى الأهلى بريقه من جديد بعدما عانى طويلاً من الجلوس على دكة البدلاء فى الدورى الإنجليزى، وساهم صبحى فى الهدف الثالث الذى سجله المارد الأحمر فى شباك القلعة البيضاء بعد تمريرة حريرية لجونيور أجاى.
 
 
المصدر: ي.س

الأهلي  الزمالك  رمضان صبحي  كأس السوبر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع