×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل ::: هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم ::: شاهد.. ضحك محمد صلاح الهيستيري في معسكر المنتخب بسبب لغة دونجا الإنجليزية .. "فيديو" ::: مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل ::: شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو ::: أنا مواطنة أنقذوني.. العبارة التي أنجت صاحبتها من الموت ::: موقع مصريون فى الكويت يهنئ الزميل محمد جلال بمناسبة الخطوبة السعيدة :::

رمضانيات... اسامة ابوزيد

رمضانيات... اسامة ابوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
21/05/2019 10:31 ص
كتب : أسامة أبوزيد
*محمد امام وكريم عبدالعزيز يقلدان عادل امام ومحمود عبدالعزيز في "هوجان" تقليدا اعمى، الامر الذي يجعل المشاهد امام مقارنة ظالمة للجيل الجديد. ليت محمد وكريم يخلعان جلبابي ابويهما، ويؤديان ادوارهما بلا تكلف او استظراف او تقليد، ولا يفوتني ان احيي، في المسلسل نفسه، الفنانة اسماء ابواليزيد على أدائها السهل الممتنع.
 
 
*لا ادري كيف هامت حلا شيحة بمحمد رمضان في "زلزال" بمجرد ان رأته، ولا ادري ايضا سر تعلق "امل" به وهو يحمل لمبات الزينة لتعليقها! فلا وسامة رمضان ولا ملابسه توحيان بهذا الغرام الكبير من اول نظرة.
 
 
بالطبع لا جديد في القصة ولا في الخلطة الشعبية التي تكتب خصوصا لرمضان ليبدو بطلا شعبيا خارقا. ما يلفت الانتباه في المسلسل ان نرى الفنانة منى عبدالغني في كل مشاهدها داخل بيتها سواء مع زوجها او بناتها وهي ترتدي الحجاب. كما يلفت الانتباه الاداء المتميز للفنانين حلا شيحة وماجد المصري واحمد صيام وسامي عبدالحليم.
 
 
*ياسر جلال، لم يختلف عن العام السابق او قبل السابق. نفس الاداء، ونفس الشخصية، ونفس اللحية، اما شقيقه رامز جلال فمازال يواصل سخافات الاعوام الماضية.
 
 
*محمد ممدوح، طارق وضاحي في مسلسلي "قابيل" و"ولد الغلابة"، فنان رائع، على قدر كبير من النضج والحساسية. امامه مستقبل باهر بعيدا عما اثير عن مخارج حروفه وكلماته وعدم فهم بعضها. بلا شك، يستحق لقب الافضل هذا العام.
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

رمضانيات  اسامة ابوزيد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع