×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه :::

رمضانيات... اسامة ابوزيد

رمضانيات... اسامة ابوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
21/05/2019 10:31 ص
كتب : أسامة أبوزيد
*محمد امام وكريم عبدالعزيز يقلدان عادل امام ومحمود عبدالعزيز في "هوجان" تقليدا اعمى، الامر الذي يجعل المشاهد امام مقارنة ظالمة للجيل الجديد. ليت محمد وكريم يخلعان جلبابي ابويهما، ويؤديان ادوارهما بلا تكلف او استظراف او تقليد، ولا يفوتني ان احيي، في المسلسل نفسه، الفنانة اسماء ابواليزيد على أدائها السهل الممتنع.
 
 
*لا ادري كيف هامت حلا شيحة بمحمد رمضان في "زلزال" بمجرد ان رأته، ولا ادري ايضا سر تعلق "امل" به وهو يحمل لمبات الزينة لتعليقها! فلا وسامة رمضان ولا ملابسه توحيان بهذا الغرام الكبير من اول نظرة.
 
 
بالطبع لا جديد في القصة ولا في الخلطة الشعبية التي تكتب خصوصا لرمضان ليبدو بطلا شعبيا خارقا. ما يلفت الانتباه في المسلسل ان نرى الفنانة منى عبدالغني في كل مشاهدها داخل بيتها سواء مع زوجها او بناتها وهي ترتدي الحجاب. كما يلفت الانتباه الاداء المتميز للفنانين حلا شيحة وماجد المصري واحمد صيام وسامي عبدالحليم.
 
 
*ياسر جلال، لم يختلف عن العام السابق او قبل السابق. نفس الاداء، ونفس الشخصية، ونفس اللحية، اما شقيقه رامز جلال فمازال يواصل سخافات الاعوام الماضية.
 
 
*محمد ممدوح، طارق وضاحي في مسلسلي "قابيل" و"ولد الغلابة"، فنان رائع، على قدر كبير من النضج والحساسية. امامه مستقبل باهر بعيدا عما اثير عن مخارج حروفه وكلماته وعدم فهم بعضها. بلا شك، يستحق لقب الافضل هذا العام.
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

رمضانيات  اسامة ابوزيد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع