×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إسرائيل تدرس ضرب الحوثيين و«حزب الله» في باب المندب ::: الكويت | «تلوث سلندرات الغاز» قنبلة بيئية موقوتة ::: "هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة ::: بالفيديو | الظهور الأول لتصميم مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية :::

رمضانيات... اسامة ابوزيد

رمضانيات... اسامة ابوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
21/05/2019 10:31 ص
كتب : أسامة أبوزيد
*محمد امام وكريم عبدالعزيز يقلدان عادل امام ومحمود عبدالعزيز في "هوجان" تقليدا اعمى، الامر الذي يجعل المشاهد امام مقارنة ظالمة للجيل الجديد. ليت محمد وكريم يخلعان جلبابي ابويهما، ويؤديان ادوارهما بلا تكلف او استظراف او تقليد، ولا يفوتني ان احيي، في المسلسل نفسه، الفنانة اسماء ابواليزيد على أدائها السهل الممتنع.
 
 
*لا ادري كيف هامت حلا شيحة بمحمد رمضان في "زلزال" بمجرد ان رأته، ولا ادري ايضا سر تعلق "امل" به وهو يحمل لمبات الزينة لتعليقها! فلا وسامة رمضان ولا ملابسه توحيان بهذا الغرام الكبير من اول نظرة.
 
 
بالطبع لا جديد في القصة ولا في الخلطة الشعبية التي تكتب خصوصا لرمضان ليبدو بطلا شعبيا خارقا. ما يلفت الانتباه في المسلسل ان نرى الفنانة منى عبدالغني في كل مشاهدها داخل بيتها سواء مع زوجها او بناتها وهي ترتدي الحجاب. كما يلفت الانتباه الاداء المتميز للفنانين حلا شيحة وماجد المصري واحمد صيام وسامي عبدالحليم.
 
 
*ياسر جلال، لم يختلف عن العام السابق او قبل السابق. نفس الاداء، ونفس الشخصية، ونفس اللحية، اما شقيقه رامز جلال فمازال يواصل سخافات الاعوام الماضية.
 
 
*محمد ممدوح، طارق وضاحي في مسلسلي "قابيل" و"ولد الغلابة"، فنان رائع، على قدر كبير من النضج والحساسية. امامه مستقبل باهر بعيدا عما اثير عن مخارج حروفه وكلماته وعدم فهم بعضها. بلا شك، يستحق لقب الافضل هذا العام.
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

رمضانيات  اسامة ابوزيد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع