×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 ::: تراجع أسعار الذهب اليوم ::: السيسي يشهد حفل خرج الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: الهيئة الوطنية توجه رسالة للمصريين بالخارج ::: ننشر بيان وزارة الصحة المصرية بشأن فيروس كورونا ::: حمدوك يعلق على قرار رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: سحب الجنسية الألمانية من لبناني مسلم لسبب غريب ::: وزيرة الهجرة توجه رسالة إلى المصريين في الخارج ::: الأرصاد المصرية تحدد 21 محافظة تتساقط فيها الأمطار وتصل لسيول على هذه المناطق ::: شاهد .. لحظة انتشال الطفلة التي ألقتها والدتها المطلقة في نهر دجلة بالعراق والكشف عن مصير شقيقها! ::: قطع لسان أمه وحرق جسدها.. تفاصيل جديدة في «جريمة فيصل» ::: انفراد.. كريم نيدفيد يُبلغ إدارة الأهلي بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: محمود الخطيب يوجه صدمة قوية لتركي آل الشيخ. ::: لهذا السبب.. جونسون يقرر تقديم استقالته :::

رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار

رمزه الانتخابي.. مرشح  لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار

مرشح محتمل للنواب بقنا يحمل رمزه الانتخابي

+    -
19/09/2020 12:02 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
المرشح : الصورة جري التقاطها في الكويت منذ سبع سنوات

نشر أحد المرشحين المحتملين لمجلس النواب بمحافظة قنا، صورة له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يحمل فيها صقرًا من نوع "شاهين" كرمز انتخابي اختاره بعد تقدمه بأوراق ترشحه للجنة تلقى الطلبات بمحكمة قنا الابتدائية، وسط تداول رواد "الفيس بوك" صورة المرشح على نطاق واسع.

المرشح المحتمل ويدعى "محمد عبدالغني أحمد حسين" الذي حصل على رقم ٦ في الدائرة الثالثة "نجع حمادي" وتضم ٣ مراكز ( نجع حمادي-دشنا-الوقف)، ووفقًا لمستند رسمي اختار المرشح الصقر كرمز انتخابي.

وأكد "عبد الغني" ابن قرية القصر بمركز نجع حمادي، أنه يعمل بمجال الصحافة، وأن الصورة المتداولة تم تصويرها في فندق بدولة الكويت منذ نحو ٧سنوات تقريبا، أثناء عمله هناك، وهو صقر سعره ١٠٠الف دينار كويتي، ومالكه أحد شيوخ عائلة جابر الصباح، وبناء عليه اختار الرمز الانتخابي" الصقر"، مؤكدا أنه لم يحمل صقرا إلى لجنة تلقى الطلبات بمحكمة قنا الابتدائية.

المصدر: و.ط

مرشح مجلس النواب  رمزه الانتخابي  محمد عبد الغني  صحفي  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع