×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر ستقود العالم قريبا "إجباريا" ::: صفاء الهاشم تدعو رئيس الوزراء إلى تغيير المستشارين الوافدين في الجهات الحكومية ::: الكويت.. أهم تصريحات رئيس مجلس الوزراء في اجتماع اليوم ::: رئيس الوزراء: مكرمة سمو الأمير المادية والمعنوية لا تقتصر على الكويتيين فقط ::: صباح الخالد: الرواتب لم تتأخر يوماً... ولن تتأخر ::: علماء يتوصلون إلى سلاح فعال في مواجهة فيروس كورونا ::: «الصحة الكويتية »: شفاء 1469 حالة من «كورونا» و710 إصابات جديدة ::: فرص ذهبية لجعل الكويت مركزاً اقتصادياً عالمياً (1) ::: وفاة الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي عضو هيئة كبار العلماء ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «عناية مركزة» من كوبا في الكويت ::: وفاة طبيب مصري متأثرا باصابته بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 3 يونيه 2020 ::: الصحة توجه مناشدة إلى سكان محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية ::: الأرصاد تحذر من استخدام التكييفات فى زمن كورونا :::

رقم قياسى.. أمريكا تسجل أكثر من 160 ألف إصابة بكورونا

رقم قياسى.. أمريكا تسجل أكثر من 160 ألف إصابة بكورونا

صورة موضوعية

+    -
31/03/2020 05:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن مركز جونز هوبكينز الأمريكي، اليوم الثلاثاء، وصول الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة إلى 160 ألف، و20 حالة.

وكشفت تقارير إعلامية عن نجاح شركة "سانوفي" الفرنسية في علاج أول مصاب بفيروس كورونا المستجد خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن برنامج للتجارب السريرية لمرضى "كوفيد 19".

وأكدت سانوفي تعافي المريض بعد تناول عقار (Kevzara ) في تجارب خارج الولايات المتحدة، وبدأت الشركة عدة تجارب سريرية في إيطاليا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا وكندا وروسيا.

وأوضحت شركة "سانوفي"، في بيان، أنها بدأت بالتعاون مع "ريجينيرون" الأمريكية، برامج تجارب سريرية عالمية لتحديد إذا ما كان "كيفزارا" سيلعب دورا في معالجة الأزمة الصحية التي تواجه العالم والتي سببها وباء كورونا.

كما أعرب رئيس سانوفي عن امتنانه للتعاون مع السلطات الصحية في مختلف البلدان والتي مكنت الشركة من إجراء تجاربها بسرعة.

المصدر: ص.ب

أمريكا  أصابات جديدة في أمريكا  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع