×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | صورة الإقرار للخضوع للحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً :::

رقم صادم لعدد المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا بإيران

رقم صادم لعدد المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا بإيران

صورة موضوعية

+    -
25/02/2020 02:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف إيرج حريرتشي مساعد وزير الصحة الإيراني عدد ضخم من المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا.

وبحسب "إيران إنترناشونال"، إن إيران لديها 916 مريضا مشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا الجديد.

وأضاف أن الفحوصات أكدت إصابة 61 شخصا بالفيروس.

إلى ذلك، قال مهران ورناصری، مساعد رئيس جامعة درمان للعلوم الطبية إنه تأكد إصابة اثنين آخرين.

وذكرت وكالة "إرنا" الرسمية أنه تم تعليق ووقف الاحتفالات والتجمعات في مدينة قم، حيث انتشر فيروس كورونا في إيران بشكل مؤقت، لكن الجماهير أزالوا الحواجز وأقاموا صلاة جماعية في ضريح قم.

ويصل فريق من منظمة الصحة العالمية إلى إيران اليوم الثلاثاء؛ للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" الذي أظهر علامات على الانتشار السريع في إيران.

قال رئيس منظمة الصحة العالمية إن حالات الإصابة بكورونا في إيران وإيطاليا وكوريا الجنوبية مقلقة للغاية.

وأضاف أنه "يجب أن نكون "حذرين للغاية" بشأن الموجة الأولى من كورونا في إيران. و"قد نركز فقط على الحالات الخطيرة لارتفاع معدلات الوفيات".

وقال نائب الصحة في جامعة همدان للعلوم الطبية إن شخصا واحدا توفي في هذه المحافظة بسبب فيروس كورونا.

وقالت القناة نقلا عن مصادر إن عدد الوفيات في إيران ارتفع إلى 59 شخصا، وتوفى 19 منهم في مستشفى نكوئي، وقامت الحكومة بإعلان وفاة هؤلاء الأشخاص لأسباب أخرى غير الإصابة بفيروس كورونا.

المصدر: ص.ب

إيران  أصابة فيروس كورونا  عدد المشتبه  رقم صادم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع