×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبوية... اسامة ابوزيد ::: بالفيديو ..ركابها تحولوا لهياكل عظمية.. حكاية طائرة هبطت بعد اختفاء 35 عاما ::: عاجل | بالاسماء | "الموسيقيين" تعلن إيقاف 23 فرقة ومؤدي مهرجانات ::: بلدة إيطالية تغري الوافدين للعيش بها.. مساكن مجانية وراتب باليورو ::: أزمة جديدة لـ محمد رمضان.. صاحب «كبدة البرنس» يكشف عن قيام «نمبر وان» بتصوير فيديو كليب داخل المطعم «بدون إذنه».. ويهدد بدعوى قضائية ضده ::: الكويت | «ضمان»: الوافد لن يدفع سوى 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية… عند المراجعة ::: الكويت | 20 مليون دينار «غنائم» شركة جديدة تتاجر بالبشر ::: "من إمتى كان حد همني"..... محمد رمضان يرد على قرار نقابة الموسيقيين ::: قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد ::: فيديو.. عمر كمال عن قرار إيقافه: "عليا 40 ألف جنيه يوميا.. دا خراب بيوت" :::

رفع حالة الطوارئ والاستنفار القصوي بمطار القاهره بسبب المرض القاتل

رفع حالة الطوارئ والاستنفار القصوي بمطار القاهره بسبب المرض القاتل

مطار القاهره

+    -
21/01/2020 02:49 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولي عن إعلان حالة الطوارئ، والاستنفار القصوى، للكشف على الركاب القادمين من دولة الصين، عقب انتشار فيروس كورونا، حيث تم اتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية المتبعة في تلك الحالات، وفقًا لإرشادات وزارة الصحة والسكان.
وأضاف المصدر، ، أن سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي تكشف على الركاب القادمين من دولة الصين، سواء على متن الرحلات الجوية المنتظمة أو الشارتر، عن طريق أجهزة ارتفاع درجة الحرارة عن بُعد والتي تستخدمها إدارة الحجر الصحى بالمطار.
وأشار المصدر إلى أنه عند اكتشاف أي حالة مصابة بفيروس كورونا الخطير، الذى يؤدي إلى الوفاة، تتم إحالتها مباشرة إلى مستشفى الحميات بالعباسية لتلقي العلاج العلاج المناسب، مشددًا على عدم اكتشاف أي حالة مصابة بفيروس كورونا حتى الآن بالمطار.
المصدر: د . س

مطار القاهره  كورونا  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع