×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

رفضه الأهلى من قبل .. أول ضحايا رمضان صبحي فى بيراميدز

رفضه الأهلى من قبل .. أول ضحايا رمضان صبحي فى بيراميدز

رمضان صبحي

+    -
04/01/2021 06:01 م
كتب : Egyptians in Kuwait

يبدو أن أيام محمد فاروق الجناح الهجومى للفريق الأول لكرة القدم بـ نادى بيراميدز أصبحت معدودة داخل النادى فى ظل خروجه المستمر من حسابات الأرجنتينى أوربارينا المدير الفنى للفريق .

وشهدت الأيام الماضية استبعاد تام لـ محمد فاروق من حسابات الجهاز الفنى للفريق وابتعاده عن المشاركة مع بيراميدز فى كافة المباريات الماضية من مسابقة الدوري الممتاز باستثناء المباراة الأولى أمام الاتحاد السكندرى والتى خسرها بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وهو الأمر الذى أدى إلى حالة كبيرة من الغضب تفرض نفسها على محمد فاروق وبدأ اللاعب فى التفكير بقوة فى الرحيل عن بيراميدز خلال الفترة المقبلة خاصة نتيجة إصرار أروبارينا المدير الفنى على استبعاده المتتالى من المباريات والاعتماد على رمضان صبحى وأحمد الشيخ وإيريك تراورى بشكل متواصل .

وكان محمد فاروق أحد العناصر الأساسية فى فريق بيراميدز على مدار السنوات الماضية إلا أن التعاقد مع رمضان صبحى قلص فرص اللاعب فى المشاركة بشكل أساسى فى ظل القدرات المميزة التى يمتلكها صبحى .

يذكر أن محمد فاروق كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن الصفقة توقفت فى لحظاتها الأخيرة بسبب بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى والذى أكد رفض إتمامها رغم أن مسئولى المارد الأحمر كانوا قطعوا شوطا كبيرا فى حسمها ، وتم الاتفاق بالفعل مع محمد فاروق ولكن موسيمانى تمسك برفض ضمه مما أدى إلى فشل صفقة انتقاله للأحمر .

المصدر: ص.ب

النادي الأهلى  ضحايا رمضان صبحي  بيراميدز  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع