×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي" ::: قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية ::: الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! :::

رفضت طاعته فطعنها 34 مرة.. سائق أجرة يقتل زوجته

رفضت طاعته فطعنها 34 مرة.. سائق أجرة يقتل زوجته

رفضت طاعته فطعنها 34 مرة.. سائق أجرة يقتل زوجته

+    -
15/06/2019 01:56 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
سجن سائق أجرة لمدة 16 عامًا بعد قتله لزوجته البالغة من العمر 19 عامًا بوحشية، لشعوره بالحرج من نفسه، لرفض الضحية الانصياع لأوامره .
وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، طعن محمد قريشي ، 27 عامًا ، زوجته باروين 38 مرة ، وضربها بمقلاة في رأسها و خنقها داخل المطبخ، بينما كانت الضحية تطهو الطعام يوم الكريسماس الماضي.
وأضحت الصحيفة، أن المتهم شعر بالغضب عندما رفضت زوجته المحامية الطموحة، مغادرة منزلهما في مدينة كينت البريطانية، والانتقال إلى مدينة هال ، شرق مقاطعة يوركشاير، مكان نشأت القاتل.
وبدأت المشكلة بعد زواجهم التقليدي في أغسطس الماضي، عندما أصر المتهم على انتقال زوجته إلى مكان نشأته، على الرغم من قبولها في إحدى الدورات جامعية.
فيما أصرت عائلة الضحية على إنتقال المتهم إلى مكان قريب منهم، ما تسبب في زيادة التوتر بين المتهم وحماه.
وبعد ارتكاب المتهم جريمته الشنيعة، عثر والد الضحية على جثتها، غارقة في دمائها داخل المطبخ بعد ساعات من التحدث معها عبر الهاتف.
المصدر: د - م

رفضت طاعته   جريمة قتل  سائق أجرة يقتل زوجته 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع