×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لوزير الصحة الكويتي: فك الحظر الكلي والجزئي الله يرضى عليك ::: متاثرًا بفيروس كورونا.. وفاة الدكتور محمد الفولي أستاذ بكلية الطب البشري بجامعة بنها ::: الكويت.. سفر المقيمين بلا «مدنية» مسموح ::: 183979 حالة اصابة بكورونا في ألمانيا ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 7 يونيه 2020 ::: إصابة هاني ضاحي نقيب المهندسين ووزير النقل الاسبق بفيروس كورونا ::: الغاء اختبارات الدم للركاب القادمين من الخارج والاكتفاء بقياس درجة الحراراة لفحص كورونا ::: رغم «كورونا».. انخفاض وفيات ٢٠٢٠ بالكويت ::: فك عزل حولّي... تحت التقييم ::: شاهد.. تصنيع أول مولد مصري ينتج الكهرباء بدون وقود مدى الحياة ::: بالفيديو | المصل واللقاح: المتبرع بـ بلازما الدم يجب ألا يعاني من أمراض مزمنة ::: "كمبس" قتل الأستاذ.. تاجر مخدرات يقتل موظفاً لإنقاذه طفل يقود توك توك ::: بعد إغلاقها بسبب كورونا .. بريطانيا تعلن عن إعادة فتح دور العبادة 15 يونيو :::

رفضت طاعته فطعنها 34 مرة.. سائق أجرة يقتل زوجته

رفضت طاعته فطعنها 34 مرة.. سائق أجرة يقتل زوجته

رفضت طاعته فطعنها 34 مرة.. سائق أجرة يقتل زوجته

+    -
15/06/2019 01:56 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
سجن سائق أجرة لمدة 16 عامًا بعد قتله لزوجته البالغة من العمر 19 عامًا بوحشية، لشعوره بالحرج من نفسه، لرفض الضحية الانصياع لأوامره .
وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، طعن محمد قريشي ، 27 عامًا ، زوجته باروين 38 مرة ، وضربها بمقلاة في رأسها و خنقها داخل المطبخ، بينما كانت الضحية تطهو الطعام يوم الكريسماس الماضي.
وأضحت الصحيفة، أن المتهم شعر بالغضب عندما رفضت زوجته المحامية الطموحة، مغادرة منزلهما في مدينة كينت البريطانية، والانتقال إلى مدينة هال ، شرق مقاطعة يوركشاير، مكان نشأت القاتل.
وبدأت المشكلة بعد زواجهم التقليدي في أغسطس الماضي، عندما أصر المتهم على انتقال زوجته إلى مكان نشأته، على الرغم من قبولها في إحدى الدورات جامعية.
فيما أصرت عائلة الضحية على إنتقال المتهم إلى مكان قريب منهم، ما تسبب في زيادة التوتر بين المتهم وحماه.
وبعد ارتكاب المتهم جريمته الشنيعة، عثر والد الضحية على جثتها، غارقة في دمائها داخل المطبخ بعد ساعات من التحدث معها عبر الهاتف.
المصدر: د - م

رفضت طاعته   جريمة قتل  سائق أجرة يقتل زوجته 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع