×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان ::: غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء ::: مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها :::

رفضت طاعته فطعنها 34 مرة.. سائق أجرة يقتل زوجته

رفضت طاعته فطعنها 34 مرة.. سائق أجرة يقتل زوجته

رفضت طاعته فطعنها 34 مرة.. سائق أجرة يقتل زوجته

+    -
15/06/2019 01:56 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
سجن سائق أجرة لمدة 16 عامًا بعد قتله لزوجته البالغة من العمر 19 عامًا بوحشية، لشعوره بالحرج من نفسه، لرفض الضحية الانصياع لأوامره .
وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، طعن محمد قريشي ، 27 عامًا ، زوجته باروين 38 مرة ، وضربها بمقلاة في رأسها و خنقها داخل المطبخ، بينما كانت الضحية تطهو الطعام يوم الكريسماس الماضي.
وأضحت الصحيفة، أن المتهم شعر بالغضب عندما رفضت زوجته المحامية الطموحة، مغادرة منزلهما في مدينة كينت البريطانية، والانتقال إلى مدينة هال ، شرق مقاطعة يوركشاير، مكان نشأت القاتل.
وبدأت المشكلة بعد زواجهم التقليدي في أغسطس الماضي، عندما أصر المتهم على انتقال زوجته إلى مكان نشأته، على الرغم من قبولها في إحدى الدورات جامعية.
فيما أصرت عائلة الضحية على إنتقال المتهم إلى مكان قريب منهم، ما تسبب في زيادة التوتر بين المتهم وحماه.
وبعد ارتكاب المتهم جريمته الشنيعة، عثر والد الضحية على جثتها، غارقة في دمائها داخل المطبخ بعد ساعات من التحدث معها عبر الهاتف.
المصدر: د - م

رفضت طاعته   جريمة قتل  سائق أجرة يقتل زوجته 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع