×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوباء ينحسر قبل وصول اللقاح ::: الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو :::

رغم الفوز على الرجاء.. أحزان في الزمالك بسبب بيراميدز وتركي آل الشيخ

رغم الفوز على الرجاء.. أحزان في الزمالك بسبب بيراميدز وتركي آل الشيخ

+    -
19/10/2020 01:13 ص
كتب : مصريون في الكويت
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا ثمينا على نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي جمعتهم على ملعب محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضع قدما في نهائي البطولة.
 
وكان الأهلي حقق فوزا ثمينا السبت، على الوداد المغربي، بهدفين دون رد، سجلهم محمد مجدي أفشة، والتونسي علي معلول، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطل إفريقيا، وسوف تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.
 
هدف الزمالك جاء عن طريق بن شرقي، في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد عرضية رائعة من زيزو من الجانب الأيمن ليقابلها بن شرقي برأسية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .
 
بدأ البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك، بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى، و محمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وأحمد عيد وعبدالله جمعة في خط الدفاع، و طارق حامد وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي في خط الوسط، ومصطفى محمد في الهجوم، بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمود جنش ومحمد عبدالسلام ومحمد حسن ومحمد أوناجم وعمر السعيد وكاسونجو ومصطفي فتحي.
 
وأكد الإعلامي أبوالمعاطي زكي، في تصريحات خاصة، أن الحزن خيم على مسئولي نادي الزمالك، رغم الفوز على الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقرب التأهل لنهائي البطولة وتحقيق حلم التتويج بالبطولة للمرة الخامسة في تاريخ النادي.
 
وقال أبوالمعاطي زكي:" الحزن سيطر على مجلس إدارة الزمالك، بسبب علمهم بتوقيع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمود علاء، على عقود الانتقال لصفوف بيراميدز تمهيدا لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية".
 
وأوضح أبوالمعاطي:" ثلاثي الزمالك، أخطروا أمير مرتضي منصور المشرف على فريق الكرة بالتوقيع لبيراميدز، وطلبوا منه الموافقة على رحيلهم في نهاية الموسم الجاري".
 
وأشار أبوالمعاطي زكي:" ما زاد من حزن مسئولي الزمالك، هو علم مجلس الإدارة بأن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة لترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، حصل على توقيع الثنائي أشرف بن شرقي، ومصطفى محمد".
المصدر:

الزمالك  بيراميدز  تركي آل الشيخ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع