×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميكانيكي يحرق سيدة بالاسكندرية.. مستندات تكشف التفاصيل ::: الكويت| المحكمة تتخذ قرارا بشأن مقيمين متهمين بتعاطي المخدرات ::: تطورات جديدة في قضية مي العيدان وأحمد بدير.. والإعلامية تتخذ هذا الإجراء! ::: مقتل متظاهر إسرائيلي مناهض لنتنياهو ::: ترامب يطلب المساعدة من حاكم جورجيا ::: تسجيل أول حالة وفاة لناخب كويتى أثناء التصويت بانتخابات مجلس الأمة ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مفاجأة.. فيديو نادر لعمرو دياب يكشف سبب انفصاله عن شرين رضا ::: مهندس يدهس رقيب شرطة أثناء خدمته في المعادي ::: هذه الخطوة تفصل الأهلي عن الحلم الكبير ::: إجازة رسمية بهذه المدارس في 13 محافظة مصرية يومي الإثنين والثلاثاء.. والأهالي: "يا ريت كمان للموظفين" ::: روجيريو سيني.. قصة حارس مرمي أحرز 131 هدفا.. الأكثر تسجيلا في التاريخ ::: «الداخلية الكويتية» تحذّر من تقلّب الأحوال الجوية ::: السودان يكشف حقيقة انسحابه من مفاوضات سد النهضة ::: حادث غامض| العثور على جثة جندي أمريكي مقطوعة الرأس ومنزوعة العينين :::

رغم التأهل لنهائي الكونفدرالية.. مشادات بين لاعبي بيراميدز والحزن يخيم على البعثة

رغم التأهل لنهائي الكونفدرالية.. مشادات بين لاعبي بيراميدز والحزن يخيم على البعثة

+    -
21/10/2020 01:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
نشبت مشادات عنيفة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عقب نهاية مباراة حوريا كوناكري بطل غينيا، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي أقيم على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.
 
وكان بيراميدز حقق فوزا ثمينا وغاليا على حساب حوريا كوناكري الغيني بهدفين نظيفين،في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الثلاثاء، بالدور قبل النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، يلتأهل للمباراة النهائية للبطولة الأفريقية، بعد تفوقه على حوريا في اللقاء الذي أقيم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدفي عبدالله السعيد وإبراهيم حسن.
 
ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز يوم الأحد المقبل نظيررة نهضة بركان المغربي الذي تفوق على مواطنه حسنية أغادير، أمس الإثنين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية للبطولة.
 
الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، خاض مباراة حوريا كوناكري بطل غينيا بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: مهدي سليمان، خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد توفيق، خط الوسط: عمر جابر - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - إيريك تراوري، وخط الهجوم: جون أنطوي، بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: أحمد الشناوي - عبد الله بكري - محمد فتحي - إبراهيم حسن - دودو الجباس - إبراهيم عادل - محمود حمادة، واستبعد المدرب الكرواتي كلا من أحمد دعدور - طارق طه - إسلام عيسى - رجب بكار - محمد عطوة - عمر العيوني - ولفريد كانون
 
وأكد الإعلامي عبدالناصر زيدان، في تصريحات خاصة، ان هناك مشادات كلامية بين اللاعبين في غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة مع حوريا والتأهل لنهائي الكونفدرالية.
 
وقال عبدالناصر:" رجب بكار دخل في مشادة مع المدرب الكرواتي بسبب استبعاده من قائمة الفريق، وتدخل عبدالله السعيد وعنف اللاعب وقاله مش وقته الكلام ده".
 
وتابع:" رجب بكار ابدي غضبه من عبدالله السعيد وانفعل عليه وقاله ملكش دعوة انت، وتدخل إسلام عيسي وقال في ظل كان لاوم نلعب الماتش زيكم".
 
وأوضح:" أحمد الشناوي أبدي غضبه هو الأخر بعد تواجده على مقاعد البدلاء، ونشبت مشادة بينه وبين المدرب الكراوتي".
 
وأتم عبدالناصر زيدان تصريحاته:" الأحزان سيطرات على عرفة خلع المبلاس في نادي بيراميدز رغم التأهل لنهائي الكونفدرالية".
المصدر:

بيراميدز  كأس الكونفدرالية الإفريقية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع