×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة

رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة

ترامب

+    -
24/08/2019 01:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي اتهمته 17 امرأة على الأقل بالإساءة الجنسية والإعتداء والمضايقات، إعلانًا عن مساواة المرأة وذلك إستعدادا للإحتفال بيوم المرأة في 26 أغسطس الجاري.

وفي الإعلان الذي وقعه ترامب أكد على انه يكرم النساء الأمريكيات الرائدات اللواتي ناضلن وحققن مكاسب في المساواة منذ التصديق على التعديل التاسع عشر للدستور الأمريكي، على حد تعبير ترامب.

وأضاف ترامب، وفقا لما نشره موقع البيت الأبيض الامريكي، في يوم مساواة المرأة، نحتفل بالذكرى السنوية التاسعة والتسعين لاعتماد التعديل التاسع عشر كجزء من دستور الولايات المتحدة، الذي يضمن للمرأة حق التصويت.

وأشار ترامب إلي أن ذلك اليوم كان حدثا تاريخيا يتوج فيه الكفاح المستمر منذ عقود من المناصرين الشجعان المصممين على ضمان حق المرأة في تشكيل مسار جمهوريتنا من خلال صندوق الاقتراع.

وشدد ترامب على ان حكومته تعمل يوميًا على تمكين النساء وترقيتهن، وتسهيل نجاحهن. وأفاد بإنخفاض معدل البطالة بين النساء إلى أدنى معدل له منذ 65 عامًا.

المصدر: ص.ب

الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب  اتهمته 17 امرأة  الإساءة الجنسية  الاعتداء  المضايقات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع