×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

رعب في حديقة الحيوان.. أسد يهاجم طفلة 4 سنوات ويمزق فروة رأسها " تفاصيل"

رعب في حديقة الحيوان.. أسد يهاجم طفلة 4 سنوات ويمزق فروة رأسها " تفاصيل"

رعب في حديقة الحيوان.. أسد يهاجم طفلة 4 سنوات ويمزق فروة رأسها " تفاصيل"

+    -
15/05/2019 03:20 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
في واقعة مرعبة ومؤلمة، هاجم أسد هائج طفلة صغيرة من خلف سياج معدني وهي بين ذراعي والدها، وفق ما قالت صحيفة "ديلي ميل".
وقام الأسد الغاضب بقطع فروة رأس طفلة صغيرة تبلغ من العمر 4 سنوات، بعد أن هاجمها هي ووالدها عبر السياج، في حديقة حيوانات بجنوب أفريقيا.
وقالت الصحيفة إن الطفلة دينا ماري دي بير ووالدها بيتر تعرضا لهجوم شرس في حديقة "ويلتفريد" في جنوب أفريقيا.
وكان الأب وابنته قريبين من السياج، قبل أن يباغتهما الأسد وينقض على الطفلة، التي حاول أبوها الإستماتة بإنقاذها فنال نصيبه هو الآخر من الأسد.
وتعد إصابات الطفلة خطيرة ومن الدرجة الأولى، والتي قد تستغرق وقتًا طويلًا حتى تتعافى والتي ستخضع أيضًا لعمليات جراحية وتجميلية كثيرة.
وبرغم هجوم الأسد على الأب وطفلته، فلم يكن هجوم الأسد بهدف أكل الاثنين وإنما بغرض عقابهما، لاقترابهما كثيرًا من السياج المعدني لتواجد الأسد، حيث اعتبره تهديدًا يلزمه فيه معاقبة المعتدين.
المصدر:

رعب   حديقة الحيوان  أسد   طفلة 4 سنوات   تفاصيل  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع