×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوباء ينحسر قبل وصول اللقاح ::: الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو :::

رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت»

رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت»

+    -
23/10/2020 02:24 ص
كتب : مصريون في الكويت
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الذعر بعد اختفاء 3 فتيات في يوم واحد في منطقة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، ووجه أهالي الفتيات اللاتي عرفن بصداقتهن القوية، استغاثات بصورهن لمن يعثر عليهن.
 
وحررت أسر 3 طالبات بالصف الثاني الثانوي بمدرسة الخلفاء الراشدين بالعاشر من رمضان بالشرقية، بلاغًا يفيد باختفائهن عقب نهاية اليوم الداراسي أمس الأربعاء.
 
وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، بورود بلاغ من أسر كلًا من: دنيا.ع، ودنيا.س، وريم.م، طالبات بالصف الثاني الثانوي بمدرسة الخلفاء الراشدين بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، باختفائهن فور نهاية اليوم الدراسي أمس، وغلق هواتفهن المحمولة.
 
وبحسب بيان لمديرية أمن الشرقية، تم فحص كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لمتابعة خط سير الطالبات، فيما تبين أن إحدى زميلاتهن أكدت مشاهدتها لهن بالقرب من أحد المواقف بالمدينة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
وتوجهت قوة أمنية مُكبرة من رجال الأمن ومباحث القسم، بإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، وقيادة الرائد دكتور محمد عبد الغفار، رئيس مباحث ثانٍ العاشر، إلى محيط المدرسة، وجرى فحص كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لمتابعة خط سير الطالبا.
 
وشهد الأسبوع الأول من أكتوبر شائعات كثيرة حول اختطاف الفتيات، الأمر الذي نفته وزارة الداخلية في بيانات عديدة، وقالت الوزارة إن جميع ما جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ليس له أساس من الصحة وأن الحقيقة الوحيدة هي اختفاء طالبة بالاعدادية منذ ٣ أيام وتم تحرير محضر بقسم شرطة سيدي جابر برقم 10270، وجار البحث عنها ومتابعة البلاغ وتحريات المباحث حول الواقعة.
المصدر: ب.ن

اختفاء 3 طالبات ثانوي  حوادث اختفاء  العاشر من رمضان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع