×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

روحاني: تصدير النفط مقابل أمن الممرات ::: إسرائيل تدرس ضرب الحوثيين و«حزب الله» في باب المندب ::: الكويت | «تلوث سلندرات الغاز» قنبلة بيئية موقوتة ::: "هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة ::: بالفيديو | الظهور الأول لتصميم مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ :::

رسميا .. عقد امتحانات أولى ثانوي ورقيًا داخل 500 مدرسة ثانوية .. والباقي إلكترونياً

رسميا .. عقد امتحانات أولى ثانوي ورقيًا داخل 500 مدرسة ثانوية .. والباقي إلكترونياً

رسميا .. عقد امتحانات أولى ثانوي ورقيًا داخل 500 مدرسة ثانوية .. والباقي إلكترونياً

+    -
15/05/2019 06:50 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد المسئولون عن امتحانات أولى ثانوي الإلكترونية أن هناك حوالي 500 مدرسة ثانوية لا تزال تعاني من مشكلات فنية في توصيل الإنترنت.
وقال المسئولون، إنه بناءً على ذلك قررنا أن امتحانات اولى ثانوي داخل هذه المدارس ستكون ورقية هذا العام ، لحين اكتمال تجهيزها.
ومن المقرر أن تبدأ امتحانات أولى ثانوي يوم 19 مايو، وتستمر حتى يوم 30 مايو، وفقا للجدول ‏المعتمد من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
وتبدأ الامتحانات يوم الأحد 19 مايو 2019 بامتحان اللغة العربية، ثم يؤدي الطلاب يوم الاثنين 20 مارس 2019 امتحان الأحياء، ويؤدي الطلاب يوم الثلاثاء 21 مايو 2019 امتحان اللغة الأجنبية الثانية، ويؤدي الطلاب يوم الأربعاء 22 مايو 2019 امتحان الجغرافيا، كما يؤدي الطلاب يوم الخميس 23 مايو 2019 امتحان اللغة الأجنبية الأولى، ويؤدي الطلاب يوم الأحد 26 مايو 2019 امتحان الرياضيات، ويؤدي الطلاب يوم الاثنين 27 مايو 2019 امتحان الفلسفة، ويؤدي الطلاب يوم الثلاثاء 28 مايو 2019 الفيزياء، ويؤدي الطلاب يوم الأربعاء 29 مايو 2019 امتحان التاريخ، ويؤدي الطلاب يوم الخميس الموافق 30 مايو 2019 امتحان الكيمياء.
المصدر: ص.ب

عقد  امتحانات  اولى ثانوى  مدرسة ثانوية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع