×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور| حضور كويتي مشرف في عزاء مبارك بالكويت.. وزير الخارجية الكويتي والسفراء أول الحاضرين ::: القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت ::: تحذير وتنبيه جديد من السفارة للوافدين المصريين في الكويت بشأن كورونا ::: السفير المصري بالكويت يستقبل المشاركين في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: كورونا في الكويت كلمة السر ..«إيران» ::: الكويت| بسبب كورونا.. تعديل مواعيد الاختبارات ::: عاجل| الصحة الكويتية تعلن ارتفاع حالات المصابة بفيروس كورونا الى 43 ::: سر غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية للراحل حسني مبارك ::: إيناس عبد الحليم.. للطفل تأمين صحي شامل منذ ولادته ::: أصيب بحالة سيئة بعد مشاهدته تشييع جثمان مبارك.. تفاصيل انتحار مواطن بالشرقية ::: الكويت | «غير طبيعي» يحرق «دورية مرور» ::: "شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.. إجراءات سعودية لمواجهة كورونا ::: زين.. مولود جديد في أسرة محمد رمضان :::

رسميا.. دولة خليجية تعلن تسجيل أول حالات إصابة بفيروس كورونا الجديد

رسميا.. دولة خليجية تعلن تسجيل أول حالات إصابة بفيروس كورونا الجديد

فيروس كورونا

+    -
29/01/2020 01:30 م
كتب : مصريون في الكويت
اعلنت الامارات اليوم الأربعاء تسجيل أول حالة اصابة بفيروس «كورونا المستجد» لكنها أكدت في الوقت نفسه أن الحالة الصحية للمصابين "مستقرة وتحت الملاحظة الطيبة".
ونقلت وكالة أنباء الامارات «وام» عن وزارة الصحة ووقاية المجتمع الاماراتية القول في بيان انه تم تشخيص حالة إصابة بفيروس «كورونا المستجد» لأشخاص من عائلة واحدة قادمين من مدينة ووهان بالصين.
وأضافت انها اتخذت بالتنسيق مع الهيئات الصحية والجهات المعنية الاجراءات الاحترازية الضرورية اللازمة وفقا للتوصيات العلمية والشروط والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية مؤكدة ان "الوضع الصحي العام لا يدعو للقلق".
واشارت الى ان مراكز التقصي الوبائي في الامارات تعمل على مدار الساعة للإبلاغ المبكر عن اي حالات اصابة بالفيروس مؤكدة ان النظام الصحي في الدولة يعمل بكفاءة عالية وان الوزارة تتابع الوضع عن كثب بما يضمن صحة وسلامة الجميع.
ويعتقد بان الفيروس الجديد ظهر للمرة الاولى في اواخر العام الماضي في سوق للمأكولات البحرية بمدينة «ووهھان» وسط الصين كانت تبيع حيوانات برية بشكل غير قانوني.
وانتشر الفيروس بمدن صينية اخرى بين بكين وشنغهاي بالإضافة الى دول منها الولايات المتحدة وتايلاند وكوريا الجنوبية واليابان واستراليا وفرنسا وكندا.
المصدر: مصريون في الكويت

كورونا، فيروس كورونا، الخليج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع