×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب :::

رسمياً.. صدور مرسوم تحديد رسوم وخدمات جسر الشيخ جابر الأحمد

رسمياً.. صدور مرسوم تحديد رسوم وخدمات جسر الشيخ جابر الأحمد

جسر جابر الأحمد

+    -
15/06/2019 12:04 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدرت الهيئة العامة للطرق والنقل البري قرارا بشأن تحديد الرسوم والخدمات ب‍جسر جابر الاحمد الصباح، وتضمن القرار:
 
٭ مادة اولى: يتم تحصيل رسم على عبور الشاحنات بقيمة 1 دينار فقط لكل طن من الوزن الشامل.
٭ مادة ثانية: يكلف مدير عام الهيئة العامة للطرق والنقل البري باتخاذ الاجراءات اللازمة واصدار اللوائح التنظيمية اللازمة لتنفيذ القرار بالتنسيق مع الجهات المعنية.
٭ مادة ثالثة: في حال عدم الالتزام بدفع الرسوم سيتم اخذ جميع الاجراءات القانونية بحق مالك المركبة بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور بوزارة الداخلية والجهات المعنية.
٭ مادة رابعة: تودع كل المبالغ التي يتم تحصيلها بحساب الهيئة العامة للطرق والنقل البري لدى البنوك الكويتية وتقيد ضمن ميزانية الهيئة ـ الباب الثالث ـ الايرادات ويكلف مدير عام الهيئة بمتابعة الادارة المالية في اصدار سندات القبض والاستلام والتوريد وامساك سجلات مالية منتظمة واي اجراءات مالية اخرى بهذا الشأن.
٭ مادة خامسة: ينشر بالجريدة الرسمية ويبدأ العمل بهذا القرار من بداية يوم الثلاثاء 16/7/2019 وعلى كل الجهات المعنية العمل بموجبه.
المصدر: ا,ء

جسر جابر الأحمد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع