×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج ::: خبر سار بشأن الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي :::

رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت

رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت

غادة العجمي

+    -
31/03/2020 04:16 م
كتب : مصريون في الكويت
وجهت عضو البرلمان المصري غادة عجمي رسالة للمصريين بشأن التعليمات والإجراء ات الخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا
وقالت "عجمي" في رسالتها عبر موقع "مصريون في الكويت" إن الإجراءات التي تتخذها الدولة تأتي لحمايتنا وحماية أهلنا لذلك يجب الالتزام بمعايير الدولة للحفاظ على الشعب لأن مصر بها 100 مبليون ولوتركنا شخص واحد مصاب فسيتسبب في نقل العدوى للآلاف من الأشخاص.
وأضافت النائبة : "علينا الحفاظ على معايير الدولة واتباع تعليماتها ويجب أن نعرف أن الدولة تفقد المليارات للحفاظ على أرواح الشعب.. ورأينا بأعيننا الاستهتار بالتعليمات في بعض الدول وما نتج عنه من وفاة الآلاف، ونحن ولا نريد الوصول لهذه المرحلة بل علينا الالتزام بكل التعليمات للحفاظ على أرواحنا وأرواح أهلنا جميعا"
جاءت رسالة البرلمانية غادة عجمي تعقيبا على رفض بعض العائدين من الكويت إلى مصر الدخول إلى الحجر الصحي لمدة 14 يوما وفقا للاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة بشأن العائدين من الخارج لمنع انتشار فيروس كورونا.
وكان أحد ركاب الطائرة التي عادت من الكويت إلى مصر أمس أكد رفضه الدخول إلى الحجر الصحي وإصراره على العودة لمنزله قائلا: "الحمد لله وصلنا بيوتنا امبارح بعد ما وزارة الصحه المصريه اصدرت تعليمات بالحجر بفندق الميريديان لمدة ١٤ يوم لكن اغلب الركاب اعترضوا قبل ختم الوصول بعد مشادات ومشاحنات مع المسئولين من وزارة مسئولين وزارة الصحه بمطار القاهرة الدولي"
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

غادة العجمي  مصر  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع