×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال ::: «أي حاجة» تحيل طبيباً مصرياً للتحقيق ::: هاكثون الكويت ينتج في مرحلته الثالثة مخترعات مبتكره ::: بالصورة .. كويتي يستعين بأسد في مشاجرة مع جاره ::: الكويت | بالفيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم ضرباً بمدرسة في الأحمدي!! ::: منتشرة فى الأسواق.. 4 أطعمة مشهورة تشكل خطورة على صحة الكليتين ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 12 نوفمبر ::: عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض ::: حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام :::

رسالة عتاب مؤلمة من والد أنغام: من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني

رسالة عتاب مؤلمة من والد أنغام: من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني

الموسيقار محمد علي سليمان

+    -
08/11/2019 08:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
أحدث الموسيقار محمد علي سليمان (والد الفنانة أنغام)، ضجة كبيرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بسبب منشور هزلي له أعلن من خلاله وفاته، مشيرًا إلى أن أنغام قد أماتته قبل أن يتحقق ذلك فعلًا.
وكتب (والد أنغام)، في قائلا: «قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني، البقاء لله والحمدلله»، في حين أن ليس لديه من الأبناء حاليًا سوى المطربة أنغام.
وبعد ذلك، قام (والد أنغام)، بكتابة منشور آخر، أكثر تأثيرًا، وجهه إلى أنغام أيضًا دون ذكر اسمها، قائلًا: «كتشفت أنني لست وحدي أعلم أنك تستعجلين "دفني" بل كل الناس الطيبين أفوض أمري إلى الله».
المصدر: ا.ي

الموسيقار محمد علي سليمان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع