×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 4 يونيو 2020 ::: الصحة تكشف تعليمات التعامل مع المصابين بكورونا فى العزل المنزلى ::: الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ::: حجاج بوخضور يكتب.. قصة رفع الكتاب المقدس ::: «الصحة» تدرس رفع العزل عن مناطق وضمّ أخرى ::: أزمة لحوم في 3 محافظات ::: «من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..» ::: بالفيديو | الموجة الثانية لـ كورونا ستكون أضعف..أستاذ علم الأوبئة: الفيروسات لها دورة حياة ::: أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير ::: حبس متهمين نقبا عن الآثار أسفل منزل بالخليفة ::: المتهم بقتل زوجته وعشيقها: "مقدرتش أمسك نفسي.. خاينة وتستاهل الموت" ::: إصابة المطربة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا ::: بالفيديو | بعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر ::: الإعدام ربما ينتظر المتهم بقتل جورج فلويد.. تصعيد كبير في القضية ::: العثور على جثة في المنطقة الحرة :::

رسالة عتاب مؤلمة من والد أنغام: من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني

رسالة عتاب مؤلمة من والد أنغام: من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني

الموسيقار محمد علي سليمان

+    -
08/11/2019 08:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
أحدث الموسيقار محمد علي سليمان (والد الفنانة أنغام)، ضجة كبيرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بسبب منشور هزلي له أعلن من خلاله وفاته، مشيرًا إلى أن أنغام قد أماتته قبل أن يتحقق ذلك فعلًا.
وكتب (والد أنغام)، في قائلا: «قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني، البقاء لله والحمدلله»، في حين أن ليس لديه من الأبناء حاليًا سوى المطربة أنغام.
وبعد ذلك، قام (والد أنغام)، بكتابة منشور آخر، أكثر تأثيرًا، وجهه إلى أنغام أيضًا دون ذكر اسمها، قائلًا: «كتشفت أنني لست وحدي أعلم أنك تستعجلين "دفني" بل كل الناس الطيبين أفوض أمري إلى الله».
المصدر: ا.ي

الموسيقار محمد علي سليمان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع