×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» ::: شركة صينية: مقتنعون 99% بأن لقاحنا ضد كورونا سيكون فاعلا ::: بالفيديو | مجدي عبدالغني: البلد على أعتاب كارثة أكبر من مذبحة بورسعيد بسبب الأهلي والزمالك ::: إثيوبيا تعلن خطوة جديدة تمهيدا لبدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو | ترامب يتجنب المصافحة باليد بسبب فيروس كورونا :::

رسالة عاجلة من #نبيل_الحلفاوي بشأن الطفل الزملكاوي المتوفي.. شاهد

رسالة عاجلة من #نبيل_الحلفاوي بشأن الطفل الزملكاوي المتوفي.. شاهد

الفنان نبيل الحلفاوي

+    -
21/09/2019 12:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على حادث وفاة طفل مشجع للنادي الأبيض، بسبب حادث انقلاب حافلة تقل عددًا من مشجعي نادي الزمالك المتوجهين لمباراة الأهلي والزمالك على ملعب الجيش ببرج العرب.

وكتب نبيل الحلفاوي في تغريدته على تويتر قائلا: «البقاء لله.. صورة الطفل يا حبيبي توجع القلب. ربنا يشفي الأب ويصبر أهله».

وأفاد رواد مواقع التواص الإجتماعي أن الطفل أدهم مسعد الكيكي قد لقى حتفه أثر الحادث، كما أن والده في حالة خطيرة.

البقاء لله.. صورة الطفل يا حبيبي توجع القلب. ربنا يشفي الأب ويصبر أهله.
 
المصدر: أ.خ

الفنان نبيل الحلفاوي  الطفل الزملكاوي المتوفي  مباراة السوبر  النادي الأهلى  نادي الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع