×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال ::: «أي حاجة» تحيل طبيباً مصرياً للتحقيق ::: هاكثون الكويت ينتج في مرحلته الثالثة مخترعات مبتكره ::: بالصورة .. كويتي يستعين بأسد في مشاجرة مع جاره ::: الكويت | بالفيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم ضرباً بمدرسة في الأحمدي!! ::: منتشرة فى الأسواق.. 4 أطعمة مشهورة تشكل خطورة على صحة الكليتين ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 12 نوفمبر ::: عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض ::: حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام :::

رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما

رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما

الأهلى

+    -
21/10/2019 02:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يترقب عشاق النادي الأهلي في كل مكان الموقف النهائي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خوض مباراة الجونة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل فى إطار لقاءات الجولة الخامسة من منافسات الدورى المصري الممتاز.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي أعلن بشكل رسمى عدم خوض أي مباراة في الدوري المصري إلا بعد مواجهة الزمالك التى تم تأجيلها من قبل اتحاد الكرة وفقا لدواعٍ أمنية.

ورغم هذا أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباريات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز بما فيها لقاء الأهلى والجونة.

ووعينت اللجنة الحكام سعيد حمزة كحكم ساحة ويوسف البساطي وأحمد ساهر حكمين مساعدين وشريف حسن حكما رابعا.

المصدر: ص.ب

النادي الأهلى  اتحاد الكورة  الجونة  الدوري الممتاز  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع